ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

تسمية بلدي اجدابيا بالتسييري

- كتب   -  
تسمية بلدي اجدابيا بالتسييري
تسمية بلدي اجدابيا بالتسييري

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر مجلس الوزراء بالحكومة الليبية المؤقتة، القرار رقم (2)  لسنة 2019 القاضي  باعادة تسمية المجلس البلدي اجدابيا إلى المجلس التسييري لبلدية اجدابيا، على ان يمارس اختصاصاته حسب القوانين واللوائح المنظمة لعمل البلديات.

ووفقاً لذات القرار تم تسمية حافظ جبريل عمر رئيساً للمجلس التسييري وعضوية كل من :( ارحيم خالد ، بوزيد الكيلاني ،  غيث عيسى ، موسى عبدالسلام ).

وشدد القرار على ان يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره ويلغى كل حكم يخالف احكامه وعلى الجهات المعنية التنفيذ.

يشار إلى ان تسمية حافظ جبريل عمر رئيساً للمجلس التسييري لبلدية اجدابيا جاء خلفاً لعميد المجلس البلدي اجدابيا السابق سعد محمد العكوكي، الذي تم تكليفة فترة تولي رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية، الفريق عبد الرزاق الناظوري منصب الحاكم العسكري درنة - بن جواد سابقاً.

التعليقات