ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح

- كتب   -  
حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح
حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح

ايوان ليبيا - وكالات :

أطلقت منظمة «وادي دينار» الخيرية بمدينة بني وليد، حملة توعوية ضد استعمال السلاح في المناسبات الاجتماعية تحت شعار «لا تقتلني بفرحتك».

وقال رئيس المنظمة سامي الثومي أمس السبت، إن الحملة «جاءت حرصًا منا للحد من استعمال الأسلحة النارية في المناسبات الاجتماعية، التي نتج عنها إصابة بعض الأشخاص بسب الأعيرة العشوائية في المناسبات الاجتماعية».

وأوضح الثومي أن الحملة انطلقت أمس الجمعة ببعض المساجد في بني وليد عبر تخصيص خطبة الجمعة، للحديث عن الجانب الشرعي في استعمال السلاح وترهيب وترويع الناس، خاصة المرضى.

وطالب رئيس منظمة وادي دينار الخيرية ببني وليد، بـ«فرض إجراءات وقائية مشددة لمنع خطر وقوع حوادث نخسر فيها مزيدًا من الأروح، ونندم حينما لا ينفع الندم نتيجة طلقة طائشة أو حركة خاطئة أثناء اللعب بالسلاح في المناسبات».

التعليقات