ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح

- كتب   -  
حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح
حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح

ايوان ليبيا - وكالات :

أطلقت منظمة «وادي دينار» الخيرية بمدينة بني وليد، حملة توعوية ضد استعمال السلاح في المناسبات الاجتماعية تحت شعار «لا تقتلني بفرحتك».

وقال رئيس المنظمة سامي الثومي أمس السبت، إن الحملة «جاءت حرصًا منا للحد من استعمال الأسلحة النارية في المناسبات الاجتماعية، التي نتج عنها إصابة بعض الأشخاص بسب الأعيرة العشوائية في المناسبات الاجتماعية».

وأوضح الثومي أن الحملة انطلقت أمس الجمعة ببعض المساجد في بني وليد عبر تخصيص خطبة الجمعة، للحديث عن الجانب الشرعي في استعمال السلاح وترهيب وترويع الناس، خاصة المرضى.

وطالب رئيس منظمة وادي دينار الخيرية ببني وليد، بـ«فرض إجراءات وقائية مشددة لمنع خطر وقوع حوادث نخسر فيها مزيدًا من الأروح، ونندم حينما لا ينفع الندم نتيجة طلقة طائشة أو حركة خاطئة أثناء اللعب بالسلاح في المناسبات».

التعليقات