ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح

- كتب   -  
حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح
حملة توعوية في بني وليد ضد استعمال السلاح

ايوان ليبيا - وكالات :

أطلقت منظمة «وادي دينار» الخيرية بمدينة بني وليد، حملة توعوية ضد استعمال السلاح في المناسبات الاجتماعية تحت شعار «لا تقتلني بفرحتك».

وقال رئيس المنظمة سامي الثومي أمس السبت، إن الحملة «جاءت حرصًا منا للحد من استعمال الأسلحة النارية في المناسبات الاجتماعية، التي نتج عنها إصابة بعض الأشخاص بسب الأعيرة العشوائية في المناسبات الاجتماعية».

وأوضح الثومي أن الحملة انطلقت أمس الجمعة ببعض المساجد في بني وليد عبر تخصيص خطبة الجمعة، للحديث عن الجانب الشرعي في استعمال السلاح وترهيب وترويع الناس، خاصة المرضى.

وطالب رئيس منظمة وادي دينار الخيرية ببني وليد، بـ«فرض إجراءات وقائية مشددة لمنع خطر وقوع حوادث نخسر فيها مزيدًا من الأروح، ونندم حينما لا ينفع الندم نتيجة طلقة طائشة أو حركة خاطئة أثناء اللعب بالسلاح في المناسبات».

التعليقات