ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

جاتوزو يلمّح لرحيل إيجوايين في فترة الانتقالات الشتوية

- كتب   -  
جونزالو إيجوايين - ميلان
لمّح جينارو جاتوزو مدرب ميلان، بقرب رحيل مهاجمه جونزالو إيجوايين عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ميلان تأهل بصعوبة بالغة إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه في الوقت الإضافي على مضيفه سامبدوريا 2-0، دون أن ينجح المهاجم الأرجنتيني في الوصول للشباك.

وقال جاتوزو بعد المباراة: "تجمعنا علاقة صادقة للغاية، نقول الأشياء في وجوه الناس، وعندما يتخذ اللاعب قرارات معينة، فيكون من الصعب جدا إقناعه بخلاف ذلك".

مضيفا: "في هذه اللحظة هو لاعب في ميلان ونحن نترقب الموقف، لا أدري ما سيحدث، نتعامل بصراحة مع الجميع وأرغب في مواصلة هذا الأسلوب".

ميلان يستعد لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي في مدينة جدة السعودية يوم الأربعاء المقبل بمواجهة يوفنتوس، وجاتوزو يأمل في الظفر بهذا اللقب لما سيعود على فريقه من فوائد: "ستنقلنا طائرة خاصة إلى جدة ونأمل أن نستعيد طاقتنا سريعا، إنها مباراة كبيرة، يمكنها أن تساعدنا على مستوى الشخصية والعقلية".

التعليقات