ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

جاتوزو يلمّح لرحيل إيجوايين في فترة الانتقالات الشتوية

- كتب   -  
جونزالو إيجوايين - ميلان
لمّح جينارو جاتوزو مدرب ميلان، بقرب رحيل مهاجمه جونزالو إيجوايين عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ميلان تأهل بصعوبة بالغة إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه في الوقت الإضافي على مضيفه سامبدوريا 2-0، دون أن ينجح المهاجم الأرجنتيني في الوصول للشباك.

وقال جاتوزو بعد المباراة: "تجمعنا علاقة صادقة للغاية، نقول الأشياء في وجوه الناس، وعندما يتخذ اللاعب قرارات معينة، فيكون من الصعب جدا إقناعه بخلاف ذلك".

مضيفا: "في هذه اللحظة هو لاعب في ميلان ونحن نترقب الموقف، لا أدري ما سيحدث، نتعامل بصراحة مع الجميع وأرغب في مواصلة هذا الأسلوب".

ميلان يستعد لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي في مدينة جدة السعودية يوم الأربعاء المقبل بمواجهة يوفنتوس، وجاتوزو يأمل في الظفر بهذا اللقب لما سيعود على فريقه من فوائد: "ستنقلنا طائرة خاصة إلى جدة ونأمل أن نستعيد طاقتنا سريعا، إنها مباراة كبيرة، يمكنها أن تساعدنا على مستوى الشخصية والعقلية".

التعليقات