ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

جاتوزو يلمّح لرحيل إيجوايين في فترة الانتقالات الشتوية

- كتب   -  
جونزالو إيجوايين - ميلان
لمّح جينارو جاتوزو مدرب ميلان، بقرب رحيل مهاجمه جونزالو إيجوايين عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ميلان تأهل بصعوبة بالغة إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه في الوقت الإضافي على مضيفه سامبدوريا 2-0، دون أن ينجح المهاجم الأرجنتيني في الوصول للشباك.

وقال جاتوزو بعد المباراة: "تجمعنا علاقة صادقة للغاية، نقول الأشياء في وجوه الناس، وعندما يتخذ اللاعب قرارات معينة، فيكون من الصعب جدا إقناعه بخلاف ذلك".

مضيفا: "في هذه اللحظة هو لاعب في ميلان ونحن نترقب الموقف، لا أدري ما سيحدث، نتعامل بصراحة مع الجميع وأرغب في مواصلة هذا الأسلوب".

ميلان يستعد لخوض مباراة كأس السوبر الإيطالي في مدينة جدة السعودية يوم الأربعاء المقبل بمواجهة يوفنتوس، وجاتوزو يأمل في الظفر بهذا اللقب لما سيعود على فريقه من فوائد: "ستنقلنا طائرة خاصة إلى جدة ونأمل أن نستعيد طاقتنا سريعا، إنها مباراة كبيرة، يمكنها أن تساعدنا على مستوى الشخصية والعقلية".

التعليقات