ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

ديشامب: لن أنسى اتهام بنزيمة لي بالعنصرية.. لقد تألمت

- كتب   -  
ديديه ديشامب
اعترف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن علاقته بـ كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد قد انهارت بسبب تصريحاته الأخير.

بنزيمة خاض مباراته الدولية الأخيرة مع منتخب فرنسا يوم 8 أكتوبر 2015، وتم استبعاده من حينها بواسطة ديشامب إثر قضية ابتزاز في حق زميله ماتيو فالبوينا.

قبل أن يخرج بنزيمة ويتهم ديشامب بأنه رضخ لضغوط التيار العنصري في فرنسا وان استبعاده ليس لأسباب فنية خصوصا بعد أن انتهت القضية.

ديشامب رد على هذه التصريحات في حديثه إلى إذاعة "يوروب 1" الفرنسية: "اتهامات بنزيمة آلمتني كثيرا، كانت بمثابة نقطة لا رجعة في علاقتي معه".

مضيفا: "بعض الأحاديث لا يمكن تفهمها، لا يمكنني أن أنسى ما صرّح به. في تلك اللحظة اعتبرت أنه قد تجاوز خطا ما".

واختتم نافيا تهمة العنصرية عن نفسه: "أنا أختار لاعبين فرنسيين، جميعهم فرنسيون ولم يخطر لي أبدا أن أختار شخصا بناء على لونه أو دينه.

ابتعاد بنزيمة عن منتخب فرنسا، كلّفه الغياب عن مشاركة الديوك في يورو 2016 والتي حلوا فيها وصيفا، كما خسر فرصة رفع كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا:

التعليقات