ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
الجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينج

ديشامب: لن أنسى اتهام بنزيمة لي بالعنصرية.. لقد تألمت

- كتب   -  
ديديه ديشامب
اعترف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن علاقته بـ كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد قد انهارت بسبب تصريحاته الأخير.

بنزيمة خاض مباراته الدولية الأخيرة مع منتخب فرنسا يوم 8 أكتوبر 2015، وتم استبعاده من حينها بواسطة ديشامب إثر قضية ابتزاز في حق زميله ماتيو فالبوينا.

قبل أن يخرج بنزيمة ويتهم ديشامب بأنه رضخ لضغوط التيار العنصري في فرنسا وان استبعاده ليس لأسباب فنية خصوصا بعد أن انتهت القضية.

ديشامب رد على هذه التصريحات في حديثه إلى إذاعة "يوروب 1" الفرنسية: "اتهامات بنزيمة آلمتني كثيرا، كانت بمثابة نقطة لا رجعة في علاقتي معه".

مضيفا: "بعض الأحاديث لا يمكن تفهمها، لا يمكنني أن أنسى ما صرّح به. في تلك اللحظة اعتبرت أنه قد تجاوز خطا ما".

واختتم نافيا تهمة العنصرية عن نفسه: "أنا أختار لاعبين فرنسيين، جميعهم فرنسيون ولم يخطر لي أبدا أن أختار شخصا بناء على لونه أو دينه.

ابتعاد بنزيمة عن منتخب فرنسا، كلّفه الغياب عن مشاركة الديوك في يورو 2016 والتي حلوا فيها وصيفا، كما خسر فرصة رفع كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا:

التعليقات