ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

ديشامب: لن أنسى اتهام بنزيمة لي بالعنصرية.. لقد تألمت

- كتب   -  
ديديه ديشامب
اعترف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن علاقته بـ كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد قد انهارت بسبب تصريحاته الأخير.

بنزيمة خاض مباراته الدولية الأخيرة مع منتخب فرنسا يوم 8 أكتوبر 2015، وتم استبعاده من حينها بواسطة ديشامب إثر قضية ابتزاز في حق زميله ماتيو فالبوينا.

قبل أن يخرج بنزيمة ويتهم ديشامب بأنه رضخ لضغوط التيار العنصري في فرنسا وان استبعاده ليس لأسباب فنية خصوصا بعد أن انتهت القضية.

ديشامب رد على هذه التصريحات في حديثه إلى إذاعة "يوروب 1" الفرنسية: "اتهامات بنزيمة آلمتني كثيرا، كانت بمثابة نقطة لا رجعة في علاقتي معه".

مضيفا: "بعض الأحاديث لا يمكن تفهمها، لا يمكنني أن أنسى ما صرّح به. في تلك اللحظة اعتبرت أنه قد تجاوز خطا ما".

واختتم نافيا تهمة العنصرية عن نفسه: "أنا أختار لاعبين فرنسيين، جميعهم فرنسيون ولم يخطر لي أبدا أن أختار شخصا بناء على لونه أو دينه.

ابتعاد بنزيمة عن منتخب فرنسا، كلّفه الغياب عن مشاركة الديوك في يورو 2016 والتي حلوا فيها وصيفا، كما خسر فرصة رفع كأس العالم 2018.

اقرأ أيضا:

التعليقات