ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

خمسة قتلى في هجوم على مركز للشرطة في شرق أفغانستان

- كتب   -  
قوات الأمن بأفغانستان

قتل خمسة أشخاص على الأقل، بينهم طفل، السبت، في هجوم على مركز للشرطة في هرات شرق أفغانستان، وفق ما أفادت السلطات. نفذ الهجوم مسلحان قتلا بدورهما، لكن أي جهة لم تتبنه حتى الآن، علما بأن متمردي طالبان يهاجمون باستمرار قوات الأمن الأفغانية.
وقال المتحدث باسم حاكم الولاية جيلاني فرهد لفرانس برس، إن المهاجمين دخلا مركز الشرطة الإقليمية قرابة الساعة 18,00 (13,30 ت غ) وكان فيه عشرة عناصر. وأورد المتحدث باسم وزارة الدفاع، نجيب دنيش، أن معارك اندلعت على الاثر وانتشرت قوات خاصة إضافية من الشرطة تمكنت من حسم الموقف بعد ساعتين.

وقتل المهاجمان عنصرين في الشرطة وثلاثة مدنيين. ويأتي الهجوم على وقع جهود دبلوماسية كثيفة لإجراء مفاوضات سلام تضع حدا للنزاع في أفغانستان. وفي هذا السياق، يقوم الموفد الأمريكي الى أفغانستان زلماي خليل زاد بجولة آسيوية منذ الثلاثاء، والتقى مسئولين هنودا الجمعة.
في موازاة ذلك، نظمت روسيا وايران لقاءات مع طالبان على أراضيهما. كما دعت الصين المتمردين إلى مباحثات في إطار سعيها إلى توسيع نفوذها في آسيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات