ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

خمسة قتلى في هجوم على مركز للشرطة في شرق أفغانستان

- كتب   -  
قوات الأمن بأفغانستان

قتل خمسة أشخاص على الأقل، بينهم طفل، السبت، في هجوم على مركز للشرطة في هرات شرق أفغانستان، وفق ما أفادت السلطات. نفذ الهجوم مسلحان قتلا بدورهما، لكن أي جهة لم تتبنه حتى الآن، علما بأن متمردي طالبان يهاجمون باستمرار قوات الأمن الأفغانية.
وقال المتحدث باسم حاكم الولاية جيلاني فرهد لفرانس برس، إن المهاجمين دخلا مركز الشرطة الإقليمية قرابة الساعة 18,00 (13,30 ت غ) وكان فيه عشرة عناصر. وأورد المتحدث باسم وزارة الدفاع، نجيب دنيش، أن معارك اندلعت على الاثر وانتشرت قوات خاصة إضافية من الشرطة تمكنت من حسم الموقف بعد ساعتين.

وقتل المهاجمان عنصرين في الشرطة وثلاثة مدنيين. ويأتي الهجوم على وقع جهود دبلوماسية كثيفة لإجراء مفاوضات سلام تضع حدا للنزاع في أفغانستان. وفي هذا السياق، يقوم الموفد الأمريكي الى أفغانستان زلماي خليل زاد بجولة آسيوية منذ الثلاثاء، والتقى مسئولين هنودا الجمعة.
في موازاة ذلك، نظمت روسيا وايران لقاءات مع طالبان على أراضيهما. كما دعت الصين المتمردين إلى مباحثات في إطار سعيها إلى توسيع نفوذها في آسيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات