ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

خمسة قتلى في هجوم على مركز للشرطة في شرق أفغانستان

- كتب   -  
قوات الأمن بأفغانستان

قتل خمسة أشخاص على الأقل، بينهم طفل، السبت، في هجوم على مركز للشرطة في هرات شرق أفغانستان، وفق ما أفادت السلطات. نفذ الهجوم مسلحان قتلا بدورهما، لكن أي جهة لم تتبنه حتى الآن، علما بأن متمردي طالبان يهاجمون باستمرار قوات الأمن الأفغانية.
وقال المتحدث باسم حاكم الولاية جيلاني فرهد لفرانس برس، إن المهاجمين دخلا مركز الشرطة الإقليمية قرابة الساعة 18,00 (13,30 ت غ) وكان فيه عشرة عناصر. وأورد المتحدث باسم وزارة الدفاع، نجيب دنيش، أن معارك اندلعت على الاثر وانتشرت قوات خاصة إضافية من الشرطة تمكنت من حسم الموقف بعد ساعتين.

وقتل المهاجمان عنصرين في الشرطة وثلاثة مدنيين. ويأتي الهجوم على وقع جهود دبلوماسية كثيفة لإجراء مفاوضات سلام تضع حدا للنزاع في أفغانستان. وفي هذا السياق، يقوم الموفد الأمريكي الى أفغانستان زلماي خليل زاد بجولة آسيوية منذ الثلاثاء، والتقى مسئولين هنودا الجمعة.
في موازاة ذلك، نظمت روسيا وايران لقاءات مع طالبان على أراضيهما. كما دعت الصين المتمردين إلى مباحثات في إطار سعيها إلى توسيع نفوذها في آسيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات