ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
مستشار ” السراج ” : البعثة الأممية في خدمة اجندات الدول العظمى الخمساهمية دور القبيلة في ليبياالجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكو

سفير مصر بإثيوبيا يشارك في استكشاف معالم أديس أبابا والتعرف على ثرائها الثقافي | صور

- كتب   -  
السفير أسامة عبد الخالق سفير مصر بأديس أبابا

شارك السفير أسامة عبدالخالق، سفير مصر بأديس أبابا، في يوم ثقافي متميز نظمته وزارة الخارجية للسفراء الأفارقة لاستكشاف معالم العاصمة أديس أبابا، والتعرف على ثرائها الثقافي والحضاري. 

وتولى وزير الخارجية الإثيوبي ـ وركنه جيبيهو، قيادة الجولة الثقافية، والحديث مع السفراء الأفارقة حول القواسم المشتركة بين الثقافات الإفريقية.

ويؤكد هذا الحدث، أن الثقافة والفنون والتواصل البشري من أهم أسس الصداقة المصرية الإثيوبية على مر العصور.


جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات