ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

مدرب برايتون بعد السقوط أمام ليفربول: فخور بأدائنا أمام أفضل فريق في إنجلترا

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - برايتون
وصف كريس هيوتون المدير الفني لفريق برايتون، منافسه ليفربول بـ"أفضل فريق في إنجلترا".

هدف صلاح كان كافيا لليفربول للوصول للنقطة 57 ومواصلة التغريد بصدارة الدوري بعيدا عن مانشستر سيتي.

وقال مدرب برايتون: "نشعر بخيبة آمال كبيرة في غرف خلع الملابس".

وأضاف في تصريحاته مع بي بي سي عقب المباراة "نافسنا ليفربول بشدة في المباراة وأشعر أنني كنا نستحق شيئا ما أمامهم".

وواصل "ليفربول أفضل فريق في إنجلترا. أنا أعرف جيدا مدى قيمتهم وقدمنا جهدا كبيرا في المباراة أمامهم".

وتابع "فخور للغاية بأداء لاعبي فريقي. أمامنا الآن مباراة كبيرة قادمة أمام مانشستر يونايتد، إذا لعبنا بنفس المستوى سأكون سعيدا للغاية".

هدف صلاح كان كافيا لليفربول للوصول للنقطة 57 ومواصلة التغريد بصدارة الدوري بعيدا عن مانشستر سيتي.

رفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة معززا تصدره لترتيب الدوري وليعود إلى طريق الانتصارات بعد أيام من الخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي حامل اللقب والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي بالسقوط أمام ولفرهامبتون في دور الـ64.

اقرأ أيضا

التعليقات