ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

بالفيديو - باريس سان جيرمان يتجاوز أميان بسهولة ويصل لـ50 نقطة في الدوري الفرنسي

- كتب   -  
أميان - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي
اكتسح باريس سان جيرمان مضيفه أميان بثلاثة أهداف دون رد، على استاد دي لا ليكورن في الجولة 18 من الدوري الفرنسي.

باريس في غياب نجمه نيمار المصاب، اضطر للانتظار حتى الشوط الثاني ليفتتح التسجيل.

الفريق العاصمي تحصّل على ركلة جزاء بعد لمسة يد، ترجمها إدينسون كافاني بنجاح في الدقيقة 57.

وضع أميان تصعّب في الدقيقة 66، بتحصُل مدافعه خالد أدينون على البطاقة الصفراء الثانية إثر مخالفة في حق كيليان مبابي، ليترك فريقه بعشرة لاعبين.

مبابي واصل تألقه، وأضاف هدف باريس الثاني في الدقيقة 70، بعد تمريرة عرضية من كافاني.

أفضل لاعب شاب في مونديال 2018 رفع رصيده من الأهداف في الدوري الفرنسي هذا الموسم إلى 14 هدفا، ليحتل المركز الثاني في صراع الحذاء الذهبي الأوروبي خلف ليو ميسي صاحب الـ16 هدفا في الدوري الإسباني.

البرازيلي ماركينيوس اختتم أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 79، بعد عمل فردي مميز من الألماني يوليان دراكسلر.

باريس سان جيرمان رفع رصيده إلى 50 نقطة في صدارة المسابقة، وهو أعلى رصيد لأي فريق في تاريخ المسابقة بعد 18 جولة.

فيما تجمد رصيد أميان عند 18 نقطة في المركز 17.

التعليقات