ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

بالفيديو - تسديدة ويليان الرائعة تضمن فوزا صعبا لـ تشيلسي على نيوكاسل

- كتب   -  
تشيلسي - نيوكاسل - الدوري الإنجليزي
حقق تشيلسي فوزا مهما على ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد، في ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

البلوز افتتحوا التسجيل منذ الدقيقة التاسعة بواسطة بيدرو رودريجيز بعد تمريرة طولية رائعة من البرازيلي دافيد لويز.

إلا أن كياران كلارك أدرك التعادل لـ نيوكاسل في الدقيقة 40 بضربة رأسية بعد ركلة ركنية نفّذها مات ريتشي.

قبل أن يخطف البرازيلي ويليان الانتصار لـ تشيلسي في الدقيقة 57 بتسديدة رائعة عجز الحارس مارتن دوبرافكا عن التعامل معها.

الهدف الذي صنعه البلجيكي إيدن هازارد، رفع رصيد البلجيكي من التمريرات الحاسمة إلى 10، ليكون رفقة ليو ميسي، الوحيدين الذين صنعا 10 أهداف أو أكثر، وسجّلا 10 أهداف أو أكثر، في الدوريات الخمس الكبرى.

تشيلسي رفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 18 نقطة في المركز 18.

التعليقات