ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

بالفيديو - البديل الذهبي كوتروني يسجل هدفين خارقين ويقود ميلان إلى ربع نهائي الكأس

- كتب   -  
سامبدوريا - ميلان - كأس إيطاليا
تأهل ميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بصعوبة بالغة، بعد انتصاره في الوقت الإضافي على مضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد، على استاد لويجي فيراريس.

المباراة التي انتهت سلبية دون أهداف في وقتها الأصلي، شهدت الحدث الأهم مع بداية الوقت الإضافي، بدخول باتريك كوتروني بديلا لـ سامو كاستييخو.

المهاجم الشاب احتاج 12 دقيقة فقط على أرض الملعب، حتى يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة بعد عرضية من أندريا كونتي تابعها بلمسة ساحرة على الطائر في الدقيقة 102.

لم يكن هذا الهدف الرائع الوحيد في الأمسية، إذ عاد كوتروني في الدقيقة 108، وسجّل هدفا خارقا بتسديدة على الطائر بعد عرضية هاكان تشالهانوجلو.

الفوز وصل بـ ميلان إلى ربع النهائي في انتظار الفائز من نابولي وساسولو.

وفي مباراة أخرى بوقت سابق من اليوم، فاز لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه نوفارا في الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما.

لويس ألبيرتو سجل الهدف الأول في الدقيقة 12، قبل أن يضيف شيرو إيموبيلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20 و35.

الهدف الرابع سُجل في الدقيقة 45 بواسطة سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لينتهي الشوط الأول بتقدم العاصميين برباعية نظيفة.

في الشوط الثاني سجّل أومبيرتو أوسيبي الهدف الوحيد لـ نوفارا في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

لاتسيو سيواجه الفائز من إنتر ميلان وبينيفينتو في الدور ربع النهائي.

التعليقات