ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

بالفيديو - البديل الذهبي كوتروني يسجل هدفين خارقين ويقود ميلان إلى ربع نهائي الكأس

- كتب   -  
سامبدوريا - ميلان - كأس إيطاليا
تأهل ميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بصعوبة بالغة، بعد انتصاره في الوقت الإضافي على مضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد، على استاد لويجي فيراريس.

المباراة التي انتهت سلبية دون أهداف في وقتها الأصلي، شهدت الحدث الأهم مع بداية الوقت الإضافي، بدخول باتريك كوتروني بديلا لـ سامو كاستييخو.

المهاجم الشاب احتاج 12 دقيقة فقط على أرض الملعب، حتى يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة بعد عرضية من أندريا كونتي تابعها بلمسة ساحرة على الطائر في الدقيقة 102.

لم يكن هذا الهدف الرائع الوحيد في الأمسية، إذ عاد كوتروني في الدقيقة 108، وسجّل هدفا خارقا بتسديدة على الطائر بعد عرضية هاكان تشالهانوجلو.

الفوز وصل بـ ميلان إلى ربع النهائي في انتظار الفائز من نابولي وساسولو.

وفي مباراة أخرى بوقت سابق من اليوم، فاز لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه نوفارا في الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما.

لويس ألبيرتو سجل الهدف الأول في الدقيقة 12، قبل أن يضيف شيرو إيموبيلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20 و35.

الهدف الرابع سُجل في الدقيقة 45 بواسطة سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لينتهي الشوط الأول بتقدم العاصميين برباعية نظيفة.

في الشوط الثاني سجّل أومبيرتو أوسيبي الهدف الوحيد لـ نوفارا في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

لاتسيو سيواجه الفائز من إنتر ميلان وبينيفينتو في الدور ربع النهائي.

التعليقات