ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
حالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدينالأمم المتحدة ستطلق نداء لجمع التبرعات لمنكوبي الإعصار في إفريقياإيمري تشان عن إدانة رونالدو: يمكنه الاحتفال كما يحببوجبا عن ريال مدريد: هو حلم دائما لأي لاعب وأيضا زيدان يدرب الفريقبالفيديو – ألمانيا تتعادل مع صربيا وويلز تهزم ترينداد وديا

بالفيديو - البديل الذهبي كوتروني يسجل هدفين خارقين ويقود ميلان إلى ربع نهائي الكأس

- كتب   -  
سامبدوريا - ميلان - كأس إيطاليا
تأهل ميلان إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بصعوبة بالغة، بعد انتصاره في الوقت الإضافي على مضيفه سامبدوريا بهدفين دون رد، على استاد لويجي فيراريس.

المباراة التي انتهت سلبية دون أهداف في وقتها الأصلي، شهدت الحدث الأهم مع بداية الوقت الإضافي، بدخول باتريك كوتروني بديلا لـ سامو كاستييخو.

المهاجم الشاب احتاج 12 دقيقة فقط على أرض الملعب، حتى يسجل الهدف الأول بطريقة رائعة بعد عرضية من أندريا كونتي تابعها بلمسة ساحرة على الطائر في الدقيقة 102.

لم يكن هذا الهدف الرائع الوحيد في الأمسية، إذ عاد كوتروني في الدقيقة 108، وسجّل هدفا خارقا بتسديدة على الطائر بعد عرضية هاكان تشالهانوجلو.

الفوز وصل بـ ميلان إلى ربع النهائي في انتظار الفائز من نابولي وساسولو.

وفي مباراة أخرى بوقت سابق من اليوم، فاز لاتسيو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ضيفه نوفارا في الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما.

لويس ألبيرتو سجل الهدف الأول في الدقيقة 12، قبل أن يضيف شيرو إيموبيلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20 و35.

الهدف الرابع سُجل في الدقيقة 45 بواسطة سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لينتهي الشوط الأول بتقدم العاصميين برباعية نظيفة.

في الشوط الثاني سجّل أومبيرتو أوسيبي الهدف الوحيد لـ نوفارا في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

لاتسيو سيواجه الفائز من إنتر ميلان وبينيفينتو في الدور ربع النهائي.

التعليقات