ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
مستشار ” السراج ” : البعثة الأممية في خدمة اجندات الدول العظمى الخمساهمية دور القبيلة في ليبياالجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكو

أمين رابطة العالم الإسلامي: حريصون على تعزيز الوعى الإسلامي بين الشباب

- كتب   -  
غزالي عثمان رئيس جزر القمر استقبال الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى

استقبل غزالي عثمان رئيس جزر القمر، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، والوفد المرافق له في القصر الرئاسي في العاصمة القمرية موروني.
أشاد الرئيس القمرى بالجهود التي تقوم بها رابطة العالم الإسلامي في إفريقيا.
من جهته أعرب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي عن الشكر والتقديرللرئيس غزالي عثمان على حسن استقباله وما لقيه وفد الرابطة من حفاوة وتكريم، وعلى رعايته لندوة الرابطة الكبرى والتي حضرها جمع غفير من العلماء الأفارقة، مبديًا استعداد الرابطة للتعاون مع علماء ومفكري جمهورية القمر المتحدة، والتصدي لكافة أشكال الغلو والتطرف.
وأشار الدكتور العيسى إلى أن رابطة العالم الإسلامي تحرص دومًا على تعزيز الوعي الإسلامي ولاسيما في صفوف الشباب.
من جهة أخرى وفي سياق الزيارة التقى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، محمد حسين وزير العدل والشئون الإسلامية، الدكتور عبده حسين رئيس البرلمان القمري، وسماحة الشيخ طاهر أحمد مولانا جمال الليل مفتي عام جمهورية القمر المتحدة، وتم مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات