ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

آلاف المتظاهرين في لندن يطالبون بإجراء انتخابات عامة جديدة

- كتب   -  
آلاف المتظاهرين في لندن

تجمع الآلاف من الأشخاص في لندن اليوم للتظاهر ضد الحكومة البريطانية، مطالبين بوقف إجراءات التقشف وإجراء انتخابات عامة جديدة في ضوء خروج بريطانيا المرتقب من الاتحاد الأوروبي (بريكست).

وجاء سياسيون وقادة نقابات من مختلف أنحاء البلاد لحضور فعالية "تجمع الشعب ضد التقشف" التي جذبت نحو خمسة إلى عشرة آلاف متظاهر، بحسب التقديرات الأولية للمنظمين.

وقال المنظمون، إن إجراءات التقشف وبريكست قسما الأمة.

ويقول ستيف ترنر من النقابة العمالية (يونايت): "منذ تولى المحافظون السلطة، شهدنا زيادة التشرد لأكثر من الضعف".

وأضاف أن جهاز الصحة الوطني والرعاية الصحية والمدارس في حالة من الفوضى جراء الأزمة تلو الأخرى، وتابع قائلا: "نحن نواجه حكومة لا تعي تماما المخاوف اليومية لأغلبية الشعب في هذا البلاد".
وكان هناك ممثلون عن حركة "السترات الصفراء" الفرنسية، التي ألهمت المظاهرة البريطانية، موجودين في لندن، وقال إريك سيمون: "يجب أن تنضم كل الدول الأوروبية لهذه المعركة ضد التقشف"، بحسب وكالة أنباء برس أسوسيشن البريطانية.
وبدأت حركة السترات الصفراء في فرنسا في نوفمبر احتجاجا على سياسات الرئيس إيمانويل ماكرون.

تخرج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في نهاية مارس، ومن المقرر أن يصوت البرلمان البريطاني يوم الثلاثاء المقبل للتصويت بشأن اتفاق خاص ببريكست وافقت عليه رئيسة الوزراء تيريزا ماي وبروكسل، ومن غير المحتمل أن يتم إقراره، ما يزيد فرص بريكست فوضوي بدون اتفاق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات