ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
مستشار ” السراج ” : البعثة الأممية في خدمة اجندات الدول العظمى الخمساهمية دور القبيلة في ليبياالجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكو

آلاف المتظاهرين في لندن يطالبون بإجراء انتخابات عامة جديدة

- كتب   -  
آلاف المتظاهرين في لندن

تجمع الآلاف من الأشخاص في لندن اليوم للتظاهر ضد الحكومة البريطانية، مطالبين بوقف إجراءات التقشف وإجراء انتخابات عامة جديدة في ضوء خروج بريطانيا المرتقب من الاتحاد الأوروبي (بريكست).

وجاء سياسيون وقادة نقابات من مختلف أنحاء البلاد لحضور فعالية "تجمع الشعب ضد التقشف" التي جذبت نحو خمسة إلى عشرة آلاف متظاهر، بحسب التقديرات الأولية للمنظمين.

وقال المنظمون، إن إجراءات التقشف وبريكست قسما الأمة.

ويقول ستيف ترنر من النقابة العمالية (يونايت): "منذ تولى المحافظون السلطة، شهدنا زيادة التشرد لأكثر من الضعف".

وأضاف أن جهاز الصحة الوطني والرعاية الصحية والمدارس في حالة من الفوضى جراء الأزمة تلو الأخرى، وتابع قائلا: "نحن نواجه حكومة لا تعي تماما المخاوف اليومية لأغلبية الشعب في هذا البلاد".
وكان هناك ممثلون عن حركة "السترات الصفراء" الفرنسية، التي ألهمت المظاهرة البريطانية، موجودين في لندن، وقال إريك سيمون: "يجب أن تنضم كل الدول الأوروبية لهذه المعركة ضد التقشف"، بحسب وكالة أنباء برس أسوسيشن البريطانية.
وبدأت حركة السترات الصفراء في فرنسا في نوفمبر احتجاجا على سياسات الرئيس إيمانويل ماكرون.

تخرج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في نهاية مارس، ومن المقرر أن يصوت البرلمان البريطاني يوم الثلاثاء المقبل للتصويت بشأن اتفاق خاص ببريكست وافقت عليه رئيسة الوزراء تيريزا ماي وبروكسل، ومن غير المحتمل أن يتم إقراره، ما يزيد فرص بريكست فوضوي بدون اتفاق.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات