ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

تمكين الطلبة الليبيين من الترشح لمنحة دراسية من منظمة التعاون الإسلامي

- كتب   -  
تمكين الطلبة الليبيين من الترشح لمنحة دراسية من منظمة التعاون الإسلامي
تمكين الطلبة الليبيين من الترشح لمنحة دراسية من منظمة التعاون الإسلامي

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، أن المعهد الباكستاني للهندسة والعلوم التطبيقية، قدم 10 منح دراسية على مستوى الدراسات العليا للمرشحين من الدول الأعضاء في المنظمة.

وقال مدير مكتب التعاون الدولي بوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني الدكتور سلطان عبدالنبي، في بيان نشرته الوزارة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن برنامج " PIEAS" للمنح الدراسية يهدف إلى مساعدة دول منظمة التعاون الإسلامي في تنمية مواردها البشرية، خاصة في مجال العلوم والتكنولوجيا النووية ويوفر الدعم الكامل لمتابعة الدراسات لمدة عامين.

وطالب مدير مكتب التعاون الدولي بوزارة التعليم في حكومة الوفاق، الراغبين في التقديم، ومعرفة المستندات المطلوبة، الدخول إلى موقع المعهد:  masroor@piacas.edu.pk.

التعليقات