ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

تقرير - مورينو أخبر ليفربول أنه يرغب في العودة مجددا إلى إسبانيا.. قد ينضم إلى إشبيلية

- كتب   -  
ألبرتو مورينو
أخبر ألبيرتو مورينو ظهير ليفربول إدارة فريقه أنه يرغب في العودة مجددا إلى إسبانيا بعد نهاية عقده هذا الموسم. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير إن مورينو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، يرغب في الانضمام إلى إشبيلية فريقه السابق.

وكان مورينو قد صرح خلال الشهر الماضي :"تلك هي خامس سنة لي هنا، لا يوجد اتفاق حول تجديد عقدي، وفي يناير أنا حر للاستماع إلى أي عرض".

وانضم صاحب الـ26 عاما إلى ليفربول قادما من إشبيلية في صيف 2014 بمبلغ 18 مليون يورو.

وشارك مورينو خلال الموسم الجاري في 5 مباريات بكل المسابقات مع ليفربول.

ولعب المدافع الإسباني بقميص ليفربول في 141 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 11 آخرين.

التعليقات