ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

تقرير - مورينو أخبر ليفربول أنه يرغب في العودة مجددا إلى إسبانيا.. قد ينضم إلى إشبيلية

- كتب   -  
ألبرتو مورينو
أخبر ألبيرتو مورينو ظهير ليفربول إدارة فريقه أنه يرغب في العودة مجددا إلى إسبانيا بعد نهاية عقده هذا الموسم. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير إن مورينو الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، يرغب في الانضمام إلى إشبيلية فريقه السابق.

وكان مورينو قد صرح خلال الشهر الماضي :"تلك هي خامس سنة لي هنا، لا يوجد اتفاق حول تجديد عقدي، وفي يناير أنا حر للاستماع إلى أي عرض".

وانضم صاحب الـ26 عاما إلى ليفربول قادما من إشبيلية في صيف 2014 بمبلغ 18 مليون يورو.

وشارك مورينو خلال الموسم الجاري في 5 مباريات بكل المسابقات مع ليفربول.

ولعب المدافع الإسباني بقميص ليفربول في 141 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 11 آخرين.

التعليقات