ايوان ليبيا

الخميس , 21 مارس 2019
تقرير: مدافع ليفربول في الطريق إلى لاتسيوعمرو طارق: متحمس لمواجهة فريقي السابق.. وتطورت مع نيويورك ريد بولزبالفيديو - أرتور وإرث رونالدينيو الذي يتمنى السير على خطاهتقرير: بايرن توصل لاتفاق مع لوكاس هيرنانديز لمدة 5 سنواتحالة الطقس اليوم الخميسكونتي يحذر ليبيا من خطر مقاتلي «داعش» العائدين من سورياوليامز تزور الزاويةفرض رسوم على عقد الزواج من غير الليبييناعراض ظهور ضرس العقلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 21 مارس 2019سرقة 8 كلم كوابل كهرباء غرب سرتمهلة لاستبدال ألوان مركبات الركوبة العامةحفتر يأمر بعودة آلاف العسكريين للخدمةنص إحاطة غسان سلامة إلى مجلس الأمنفتح تحقيق في مخالفات مركز بنغازي الطبيإردوغان يستقبل السراج في أنقرةالقبض على عصابة تقوم بخطف الليبيينسبب توقف معبر راس جديرإنقاذ 51 طالبا هدد سائق حافلتهم بإحراقهم في إيطاليانيوزيلندا تحظر حيازة البنادق نصف الآلية والهجومية بعد مذبحة المسجدين

تقرير - ميلان مهتم بضم فيلايني.. ومنافسة من ناديين آخرين

- كتب   -  
ماتيو جيندوزي - مروان فيلايني
أبدى نادي ميلان اهتمامه بضم مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية حاليا. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة هيت نيوزبلاد البلجيكية.

وخرج الدولي البلجيكي من حسابات أوله جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الجديد، ما جعل العديد من التقارير تشير إلى إمكانية رحيله عن الفريق خلال شهر يناير الجاري.

ودخل ميلان في مفاوضات مع اللاعب البلجيكي خلال العام الماضي، لكنه فضل الاستمرار مع مانشستر يونايتد وجدد عقده حتى صيف 2020.

وأبدت أندية بورتو وجوانزو إيفرجراند اهتمامها بضم اللاعب كذلك، لكن البلجيكي يقيم خياراته خلال الفترة الحالية.

وشارك فيلايني صاحب الـ31 عاما خلال الموسم الجاري في 21 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع هدفين.

وانضم الدولي البلجيكي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2013 بمبلغ 32.4 مليون يورو.

التعليقات