ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

بومبيو: أمريكا لن تغادر منطقة الشرق الأوسط

- كتب   -  
وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

أعلن مايك بومبيو، وزير الخارجية الأميركي، أن الولايات المتحدة لن تغادر منطقة الشرق الأوسط؛ وقال بومبيو، لقناة العربية اليوم: "نقول للشركاء في الشرق الأوسط، لن نغادر المنطقة"، مؤكدا أن "تدمير داعش أولوية وسنقوم بذلك بالتعاون مع حلفائنا".
وأضاف بومبيو: "يجب أن يعلم الشعب الإيراني أن تدخل النظام في شئون الدول الأخرى غير مقبول"، قائلا: "على الشعب الإيراني أن يدرك أننا نؤيد له الحياة الكريمة".
وصرح بأن "قمة بولندا ستتطرق لعدة ملفات على رأسها الملف الإيراني"؛ وشدد بومبيو على أن "إعلان الانسحاب من سورية لا يتناقض مع إستراتيجيتنا تجاه إيران".
وأضاف أن "علاقتنا مع السعودية أساسية لاستقرار المنطقة وأمنها"، وعن قضية مقتل جمال خاشقجي، قال بومبيو: "نريد أن تتم محاسبة المتورطين في قضية خاشقجي"، وألمح إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، أوضح أن "العلاقة مع السعودية لا يمكن حصرها بقضية خاشقجي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات