ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
مستشار ” السراج ” : البعثة الأممية في خدمة اجندات الدول العظمى الخمساهمية دور القبيلة في ليبياالجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكو

بومبيو: أمريكا لن تغادر منطقة الشرق الأوسط

- كتب   -  
وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

أعلن مايك بومبيو، وزير الخارجية الأميركي، أن الولايات المتحدة لن تغادر منطقة الشرق الأوسط؛ وقال بومبيو، لقناة العربية اليوم: "نقول للشركاء في الشرق الأوسط، لن نغادر المنطقة"، مؤكدا أن "تدمير داعش أولوية وسنقوم بذلك بالتعاون مع حلفائنا".
وأضاف بومبيو: "يجب أن يعلم الشعب الإيراني أن تدخل النظام في شئون الدول الأخرى غير مقبول"، قائلا: "على الشعب الإيراني أن يدرك أننا نؤيد له الحياة الكريمة".
وصرح بأن "قمة بولندا ستتطرق لعدة ملفات على رأسها الملف الإيراني"؛ وشدد بومبيو على أن "إعلان الانسحاب من سورية لا يتناقض مع إستراتيجيتنا تجاه إيران".
وأضاف أن "علاقتنا مع السعودية أساسية لاستقرار المنطقة وأمنها"، وعن قضية مقتل جمال خاشقجي، قال بومبيو: "نريد أن تتم محاسبة المتورطين في قضية خاشقجي"، وألمح إلى أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترمب، أوضح أن "العلاقة مع السعودية لا يمكن حصرها بقضية خاشقجي".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات