ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

قتيلان وعشرات الجرحى في انفجار باريس

- كتب   -  
انفجار باريس

قتل رجلا إطفاء، وأصيب نحو أربعين شخصاً بجروح اليوم نتيحةً لانفجار ضخم في مخبز في أحد المباني في قلب باريس، وقع إثر تدخل رجال الإطفاء لوقف تسرب للغاز فيه.

وأعلن وزير الداخلية كريستوف كاستانير عن وقوع "انفجار خطير مرتبط بالتأكيد بتسرب غير متعمد للغاز الذي تفجّرت كميات كبيرة منه.

وأفاد رجال الإطفاء في حصيلة أولية عن 12 جريحاً بحالة خطرة، خمسة منهم حالتهم حرجة.

وكان قائد الإطفاء في الموقع إريك مولان تحدث للصحافة عن "رجلي إطفاء وثلاثة مدنيين بحالة حرجة".

وفي المحيط، كان العديد من السياح يحملون حقائبهم ويخلون الفنادق في هذه المنطقة المركزية في العاصمة، وفق ما قال صحفي في وكالة فرانس برس.

وخرج آخرون بثياب النوم أو استكملوا ارتداء ثيابهم في الشارع وهم يخرجون من المباني والفنادق المحيطة.

وفتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقاً عُهد به إلى المدير الإقليمي للشرطة القضائية لتحديد أسباب الحادث.

وقال مدعي عام الجمهورية في باريس ريمي هايتز الذي تواجد في المكان "في هذه المرحلة نستطيع القول إن سبب الانفجار هو حادث تسرب للغاز".


 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات