ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

مقتل شخصين طعنًا وذبحًا في بنغازي

- كتب   -  
مقتل شخصين طعنًا وذبحًا في بنغازي
مقتل شخصين طعنًا وذبحًا في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

تسلم مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، جثتين لشخصين قتل أحدهما طعنًا بسلاح أبيض وآخر قتل ذبحًا بمناطق متفرقة في مدينة بنغازي، شرق البلاد.

وقالت مصادر أمنية وطبية متطابقة اليوم السبت، إن المستشفى تسلم جثمان المواطن عثمان سعيد الجبالي نجم (42 عامًا) بعد أن تم العثور عليه مقتولًا بعدة طعنات في الجسم بسلاح أبيض، بمنطقة سيدي خليفة.

وأوضحت المصادر، أن المستشفى تسلم أيضًا جثمان الشاب المهدي عبدالجليل المنفي (32 عامًا) الذي عثر عليه داخل  منــزله في منطقة الكيش صباح أمس الجمعة، مقتولًا ذبحًا بسلاح أبيض.

وأضافت، أنه سيتم عرض الجثتين على الطب الشرعي، بعد تسليمها من قبل مركز شرطة سيدي خليفة ومركز شرطة الفويهات، التي تنتظر التقارير حتى تباشر التحقيقات فورًا في الواقعتين.

التعليقات