ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

مقتل شخصين طعنًا وذبحًا في بنغازي

- كتب   -  
مقتل شخصين طعنًا وذبحًا في بنغازي
مقتل شخصين طعنًا وذبحًا في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

تسلم مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، جثتين لشخصين قتل أحدهما طعنًا بسلاح أبيض وآخر قتل ذبحًا بمناطق متفرقة في مدينة بنغازي، شرق البلاد.

وقالت مصادر أمنية وطبية متطابقة اليوم السبت، إن المستشفى تسلم جثمان المواطن عثمان سعيد الجبالي نجم (42 عامًا) بعد أن تم العثور عليه مقتولًا بعدة طعنات في الجسم بسلاح أبيض، بمنطقة سيدي خليفة.

وأوضحت المصادر، أن المستشفى تسلم أيضًا جثمان الشاب المهدي عبدالجليل المنفي (32 عامًا) الذي عثر عليه داخل  منــزله في منطقة الكيش صباح أمس الجمعة، مقتولًا ذبحًا بسلاح أبيض.

وأضافت، أنه سيتم عرض الجثتين على الطب الشرعي، بعد تسليمها من قبل مركز شرطة سيدي خليفة ومركز شرطة الفويهات، التي تنتظر التقارير حتى تباشر التحقيقات فورًا في الواقعتين.

التعليقات