ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

الافراج عن طفل مختطف مقابل فدية في سبها

- كتب   -  
الافراج عن طفل مختطف مقابل فدية في سبها
الافراج عن طفل مختطف مقابل فدية في سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

تم يوم أمس الجمعة  إطلاق سراح الطفل عبدالله أرحومة جبريل  البالغ من العمر عشر سنوات والمقيم بمنطقة حجارة سبها وهو أبن عضو لجنة الدستور عن مدينة سبها.

يذكر بأن الخاطفين طالبوا أهل الطفل المخطوف مبلغ مائة الف دينار وبعد مفاوضات دامت اسبوع تم اطلاق سراحه بدفع فدية تقدر بخمسين الف دينار وهو الان يتمتع بصحة جيدة بعد وصوله إلى اهله وذويه.

يشار إلى أن مناطق الجنوب تعاني من حالة انفلات أمني ساهم في انتشار العصابات والمجموعات المسلحة المحلية والخارجية التي تقوم بعملية الخطف للإبتزاز .

التعليقات