ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

حالة الطقس اليوم السبت

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم السبت
حالة الطقس اليوم السبت

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تتأثر أغلب مناطق شمال البلاد بامتداد لمنخفض جوي يتحرك شمال شرق المتوسط، مدعومًا بتبريد في طبقات الجو العليا، ينتج عنه تقلبات جوية مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

كما توقع المركز أن تكون الرياح نشطة إلى قوية مع سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة، وتكون غزيرة على أغلب المناطق الساحلية، تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانًا وحبات البرد، مشيرًا إلى احتمالية سقوط الثلوج على المناطق الجبلية.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها على أغلب مناطق الشمال ما بين (10-16مْ) ولاتتجاوز (8مْ) على المرتفعات الجبلية. وتسجل درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا أثناء الليل والصباح الباكر على أغلب المناطق.

كما توقع المركز أن تصل درجات الحرارة إلى الصفر المئوي على المرتفعات الجبلية، بينما يميل الطقس للاستقرار النسبي على أغلب مناطق الوسط والجنوب، نتيجة تأثير المرتفع الجوي الذي يتمركز على الجزائر. وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها هذا اليوم على مناطق الجنوب الغربي ما بين (10-15مْ) وعلى مناطق الجنوب الشرقي ما بين (20 – 24مْ) وتميل للانخفاض أثناء الليل والصباح الباكر.

التعليقات