ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

حالة الطقس اليوم السبت

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم السبت
حالة الطقس اليوم السبت

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تتأثر أغلب مناطق شمال البلاد بامتداد لمنخفض جوي يتحرك شمال شرق المتوسط، مدعومًا بتبريد في طبقات الجو العليا، ينتج عنه تقلبات جوية مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

كما توقع المركز أن تكون الرياح نشطة إلى قوية مع سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة، وتكون غزيرة على أغلب المناطق الساحلية، تصحبها خلايا من السحب الرعدية أحيانًا وحبات البرد، مشيرًا إلى احتمالية سقوط الثلوج على المناطق الجبلية.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها على أغلب مناطق الشمال ما بين (10-16مْ) ولاتتجاوز (8مْ) على المرتفعات الجبلية. وتسجل درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا أثناء الليل والصباح الباكر على أغلب المناطق.

كما توقع المركز أن تصل درجات الحرارة إلى الصفر المئوي على المرتفعات الجبلية، بينما يميل الطقس للاستقرار النسبي على أغلب مناطق الوسط والجنوب، نتيجة تأثير المرتفع الجوي الذي يتمركز على الجزائر. وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها هذا اليوم على مناطق الجنوب الغربي ما بين (10-15مْ) وعلى مناطق الجنوب الشرقي ما بين (20 – 24مْ) وتميل للانخفاض أثناء الليل والصباح الباكر.

التعليقات