ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
مستشار ” السراج ” : البعثة الأممية في خدمة اجندات الدول العظمى الخمساهمية دور القبيلة في ليبياالجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكو

تصدير 630 ألف برميل نفط إلى إيطاليا

- كتب   -  
تصدير 630 ألف برميل نفط إلى إيطاليا
تصدير 630 ألف برميل نفط إلى إيطاليا

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت إدارة ميناء البريقة النفطي عن تسفير الناقلة “فرانك كوبان” في وقت متأخر من يوم الخميس مُحمّلة بـ630 ألف برميل من النفط الخام متجهة بهم إلى دولة إيطاليا.

وكان مراسل 218 بمنطقة الهلال النفطي قد أفاد الأسبوع الماضي أن الناقلة “زينو” التي تحمل علم ليبيريا شحنت على متنها مليون برميل من النفط الخام من ميناء الزويتينة متجهة إلى دولة سنغافورا.

وفي ذات السياق، كشف النائب في المجلس الرئاسي أحمد معيتيق في تصريح لـ218 أن الرئاسي سيدعم المؤسسة بــ4.5 مليارات دولار هذا العام لتتمكن من تنمية مشاريعها والبنية التحتية للحقول والموانئ النفطية، الأمر الذي يصب في اتجاه المؤسسة لرفع الإنتاج اليومي إلى مليوني برميل مع حلول عام 2020.

التعليقات