ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

الجهيناوي: ننسق مع ليبيا حول القمة العربية

- كتب   -  
الجهيناوي: ننسق مع ليبيا حول القمة العربية
الجهيناوي: ننسق مع ليبيا حول القمة العربية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الخارجية التونسي، خميس الجهيناوي، إن بلاده تنسق مع ليبيا حول الدورة العادية الثلاثين للقمة العربية القادمة التي ستحتضنها تونس يوم 31 مارس 2019.

وكشفت الخارجية التونسية في بيان أن «الجهيناوي تلقى رسالة من نظيره الليبي محمد سيالة سلمها له المبعوث معتوق بوراي تتعلق بعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين».

ولفتت الخارجية التونسية إلى أن الجهيناوي أكد على «أهمية الإعداد الجيد للاستحقاقات الثنائية القادمة ومنها بالخصوص اللجنة العليا المشتركة التونسية الليبية».

كما أكد الجهيناوي على «دعم مختلف آليات التعاون الثنائي بما يمكن من تطوير الإطار القانوني المنظم للعلاقات بين البلدين والارتقاء بمستوى التعاون الثنائي وإعادة الحركية الاقتصادية والمبادلات التجارية إلى نسقها المعهود».

وجدد وزير الخارجية التونسي «التأكيد على مواقف تونس الثابتة الداعمة للشعب الليبي ولوحدة ليبيا»، مشيراً إلى «المساعي التي تبذلها في إطار آلية دول الجوار الرئيسية الثلاث تونس والجزائر ومصر للتوصل إلى حل سلمي للأزمة الليبية تحت رعاية الأمم المتحدة».

التعليقات