ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

بحث توحيد إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران

- كتب   -  
بحث توحيد إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران
بحث توحيد إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد مجلس التخطيط الوطني بالعاصمة طرابلس، اجتماع مع عدد من المسؤولين في الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة لبحث كيفية توحيد مجلس إدارتها.

وقال رئيس مجلس التخطيط الوطني الدكتور مفتاح الحرير السبت إن «الاجتماع جاء في إطار مساهمة المجلس في توحيد المؤسسات العامة التي تعاني إزدواجية في إدارتها العليا بما ينسجم واستحقاقات هذه المرحلة».

وأضاف: «هذا الاجتماع من ضمن سلسلة اجتماعات تعقد بشأن توحيد المؤسسات التي تعاني من ازدواجية في ادارتها العليا، حيث جرى استعراض المشاكل والمعوقات التي تواجه الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة».

ولفت الحرير إلى أن الاجتماع ركز على «شركة الخطوط الجوية الليبية لما تعانيه من ازدواج في ادارتها العليا حيث جرى الاتفاق تشكيل مجلس إدارة الشركة وذلك بالتنسيق والتشاور مع مجلس إدارة الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة التابعة للحكومة الموقتة بما يضمن تفعيل دور الشركة والرقي بخدماتها لتخفيف معاناة المسافرين».

وأشار الدكتور مفتاح الحرير إلى أن الاتفاق خلص إلى أن «تكون مدينة بنغازي هي المقر الرئيسي للشركة واتخاذ ما يلزم من اجراءات لتنفيذه».

حضر الاجتماع رئيس لجنة توحيد المؤسسات العامة حتيوش فرج حتيوش ورئيس مجلس إدارة الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة سعيد الحضيري وعضو مجلس إدارة الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة خليل المجعي.

التعليقات