ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
الجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينج

بحث توحيد إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران

- كتب   -  
بحث توحيد إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران
بحث توحيد إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد مجلس التخطيط الوطني بالعاصمة طرابلس، اجتماع مع عدد من المسؤولين في الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة لبحث كيفية توحيد مجلس إدارتها.

وقال رئيس مجلس التخطيط الوطني الدكتور مفتاح الحرير السبت إن «الاجتماع جاء في إطار مساهمة المجلس في توحيد المؤسسات العامة التي تعاني إزدواجية في إدارتها العليا بما ينسجم واستحقاقات هذه المرحلة».

وأضاف: «هذا الاجتماع من ضمن سلسلة اجتماعات تعقد بشأن توحيد المؤسسات التي تعاني من ازدواجية في ادارتها العليا، حيث جرى استعراض المشاكل والمعوقات التي تواجه الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة».

ولفت الحرير إلى أن الاجتماع ركز على «شركة الخطوط الجوية الليبية لما تعانيه من ازدواج في ادارتها العليا حيث جرى الاتفاق تشكيل مجلس إدارة الشركة وذلك بالتنسيق والتشاور مع مجلس إدارة الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة التابعة للحكومة الموقتة بما يضمن تفعيل دور الشركة والرقي بخدماتها لتخفيف معاناة المسافرين».

وأشار الدكتور مفتاح الحرير إلى أن الاتفاق خلص إلى أن «تكون مدينة بنغازي هي المقر الرئيسي للشركة واتخاذ ما يلزم من اجراءات لتنفيذه».

حضر الاجتماع رئيس لجنة توحيد المؤسسات العامة حتيوش فرج حتيوش ورئيس مجلس إدارة الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة سعيد الحضيري وعضو مجلس إدارة الشركة الليبية الافريقية للطيران القابضة خليل المجعي.

التعليقات