ايوان ليبيا

الثلاثاء , 26 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

ماني: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. أنا سعيد من أجله

- كتب   -  
محمد صلاح
على الرغم من خسارته الجائزة لصالح محترفنا المصري، إلا أن ساديو ماني لا يرى في ذلك أي مشكلة والسبب ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول.

محترفنا المصري محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي متفوقا على السنغالي ماني زميله في ليفربول، إلى جانب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وقال ماني: "بكل صراحة، محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ ليفربول "صلاح قدم موسما استثنائيا معنا ونجح في تسجيل العديد من الأهداف. أنا سعيد من أجله وهو يستحق التتويج بالجائزة".

وواصل "للأسف لم أفز بالجائزة ولكن لا مشكلة في ذلك. سأبذل جهدا أكبر وربما يمكنني الفوز بها السنة القادمة".

ماني يستعد للظهور رقم 100 له بقميص ليفرربول في حالة مشاركته أمام برايتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي.

ولعب الجناح السنغالي حتى الآن 99 مباراة بقميص ليفربول في كل البطولات ونجح في تسجيل 42 هدفا وصناعة 20.

ويعلق ماني على الأمر، قائلا: "أنه لأمر رائع ويعني لي الكثير. اللعب لفريق مثل ليفربول يعد أمرا رائعا للغاية".

وأشار "أستمتع بكل يوم لي مع ليفربول وأتطلع لظهوري رقم 100 معهم".

وأكمل حديثه قائلا: "أود أن أشكر الجميع. شكرا للنادي وللجماهير وللمدرب. سأحاول بذل قصارى جهدي رفقة زملائي لنحقق البطولات".

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون في الخامسة مساءً يوم السبت في الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات