ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

ماني: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. أنا سعيد من أجله

- كتب   -  
محمد صلاح
على الرغم من خسارته الجائزة لصالح محترفنا المصري، إلا أن ساديو ماني لا يرى في ذلك أي مشكلة والسبب ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول.

محترفنا المصري محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي متفوقا على السنغالي ماني زميله في ليفربول، إلى جانب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وقال ماني: "بكل صراحة، محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ ليفربول "صلاح قدم موسما استثنائيا معنا ونجح في تسجيل العديد من الأهداف. أنا سعيد من أجله وهو يستحق التتويج بالجائزة".

وواصل "للأسف لم أفز بالجائزة ولكن لا مشكلة في ذلك. سأبذل جهدا أكبر وربما يمكنني الفوز بها السنة القادمة".

ماني يستعد للظهور رقم 100 له بقميص ليفرربول في حالة مشاركته أمام برايتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي.

ولعب الجناح السنغالي حتى الآن 99 مباراة بقميص ليفربول في كل البطولات ونجح في تسجيل 42 هدفا وصناعة 20.

ويعلق ماني على الأمر، قائلا: "أنه لأمر رائع ويعني لي الكثير. اللعب لفريق مثل ليفربول يعد أمرا رائعا للغاية".

وأشار "أستمتع بكل يوم لي مع ليفربول وأتطلع لظهوري رقم 100 معهم".

وأكمل حديثه قائلا: "أود أن أشكر الجميع. شكرا للنادي وللجماهير وللمدرب. سأحاول بذل قصارى جهدي رفقة زملائي لنحقق البطولات".

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون في الخامسة مساءً يوم السبت في الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات