ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يوليو 2019
الصين تعارض فرض عقوبات أمريكية على شركة بسبب نفط إيرانالنواب الإسبان يصوتون اليوم بشأن إعادة انتخاب رئيس الوزراءوزارع الدفاع التركية: تدمير 7 أهداف سورية ردا على إطلاق قذيفتينإيران: وجود تحالف دولي لحماية الخليج سيزعزع الأمنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2019تفاصيل تحركات القوات المسلحة جنوب طرابلسالوفاق : قوات حفتر تقدم في محور عين زارةأسباب ارتفاع أسعار الأضاحيمركزي البيضاء: 377 مليون دينار سيولة للشرقعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةريبيري يشكر أهل مصر: أراكم قريباميلنر عن هزائم فترة الإعداد: لا يوجد ما يستدعي القلق بشأنهجوارديولا: جدول المباريات سيقتل اللاعبين.. بدأنا موسما جديدا ومحرز لم ينه السابقزعيم كوريا الشمالية يتفقد غواصة بنيت حديثامركز حقوقي يمني: الحوثيون يمارسون منهجا واضحا في إرهاب المواطنين عبر قتل الخصوم والتنكيل بجثثهمترامب يعلن التوصل إلى اتفاق بشأن الموازنة الاتحاديةاخر تطورات الأوضاع بجنوب طرابلساللواء 73 مشاة: الوفاق تفبرك الأخبار الكاذبةانتقادات روسية على اعتقال روسيين في طرابلسبعثة الأمم المتحدة: مراجعة الحسابات المالية لفرعي المصرف المركزي

ماني: صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. أنا سعيد من أجله

- كتب   -  
محمد صلاح
على الرغم من خسارته الجائزة لصالح محترفنا المصري، إلا أن ساديو ماني لا يرى في ذلك أي مشكلة والسبب ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول.

محترفنا المصري محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي متفوقا على السنغالي ماني زميله في ليفربول، إلى جانب الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وقال ماني: "بكل صراحة، محمد صلاح يستحق جائزة أفضل لاعب في إفريقيا".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ ليفربول "صلاح قدم موسما استثنائيا معنا ونجح في تسجيل العديد من الأهداف. أنا سعيد من أجله وهو يستحق التتويج بالجائزة".

وواصل "للأسف لم أفز بالجائزة ولكن لا مشكلة في ذلك. سأبذل جهدا أكبر وربما يمكنني الفوز بها السنة القادمة".

ماني يستعد للظهور رقم 100 له بقميص ليفرربول في حالة مشاركته أمام برايتون يوم السبت في الدوري الإنجليزي.

ولعب الجناح السنغالي حتى الآن 99 مباراة بقميص ليفربول في كل البطولات ونجح في تسجيل 42 هدفا وصناعة 20.

ويعلق ماني على الأمر، قائلا: "أنه لأمر رائع ويعني لي الكثير. اللعب لفريق مثل ليفربول يعد أمرا رائعا للغاية".

وأشار "أستمتع بكل يوم لي مع ليفربول وأتطلع لظهوري رقم 100 معهم".

وأكمل حديثه قائلا: "أود أن أشكر الجميع. شكرا للنادي وللجماهير وللمدرب. سأحاول بذل قصارى جهدي رفقة زملائي لنحقق البطولات".

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون في الخامسة مساءً يوم السبت في الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.

التعليقات