ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

هاتريك دي توماس في سيلتا يمنح رايو فوزا ثمينا ويزيد الضغط على بلباو

- كتب   -  
راؤول دي توماس - رايو فاييكانو - سيلتا فيجو
أنعش رايو فاييكانو حظوظه في الخروج من مناطق الخطر، بفوز مهم على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 4-2، على ملعب فاييكاس في العاصمة مدريد، بالجولة 19 من الدوري الإسباني.

المباراة المثيرة شهدت غياب إياجو أسباس للإصابة، ليكون سيلتا قد فشل في الفوز بآخر 11 مباراة لعبها في الدوري الإسباني دون هدافه الأهم، إذ خسر 9 وتعادل 2.

راؤول دي توماس مهاجم رايو افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة من ركة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة.

قبل أن يقلب سيلتا المباراة، ويدرك التعادل بواسطة نيستور أراوخو في الدقيقة 13.

المدافع الأرجنتيني سجّل هدفه الأول في الدوري الإسباني، ورايو بات أكثر فريق يتلقى أهدافا من مواقف ثابتة في المسابقة هذا الموسم بواقع 7 أهداف.

المواقف الثابتة واصلت إلحاق الضرر بـ رايو، خصوصا عندما تحصّل سيلتا فيجو على ركلة جزاء إثر لمسة يد على مدافعه السنغالي عبد الله باي.

الأوروجوائي ماكسي جوميز انبرى لتسديد الركلة بنجاح، ليسجل هدف سيلتا الثاني في الدقيقة 18، رافعا رصيده إلى 9 أهداف في الدوري هذا الموسم.

رايو رد سريعا بسلسلة هجمات شرسة بقيادة مهاجمه المعار من ريال مدريد، دي توماس، حتى نجح المهاجم الإسباني الشاب في إدراك التعادل أخيرا بتسديدة رائعة على الطائر بالدقيقة 32، هدف رُفض في البداية بداعي التسلل، قبل أن تحتسبه تقنية الفيديو.

دي توماس لم ينتظر كثيرا حتى أكمل الهاتريك بالفعل في الدقيقة 37 مستغلا كرة عرضية جديدة، ليصير 9 لاعب يسجل ثلاثية لـ رايو في مباراة واحدة بتاريخ النادي العاصمي في الدوري الإسباني.

اللاعب رفع رصيده إلى 8 أهداف في دوري هذا الموسم، وبات 6 مسجل للهاتريك في مسابقة 2018\2019 بعد أندري سيلفا ووسام بن يدر وإياجو أسباس ولويس سواريز وليو ميسي.

البرتغالي بيبي لاعب مانشستر يونايتد السابق دخل بديلا في الدقيقة 74، واحتاج إلى 3 دقائق فقط حتى يضيف هدف رايو الرابع بتسديدة يسارية رائعة.

ليرفع رايو رصيده إلى 19 نقطة في المركز 18، بفارق الأهداف عن بلباو وليجانيس صاحبي نفس الرصيد.

فيما تجمد رصيد سيلتا عند 21 نقطة في المركز 14.

سيلتا واصل سجله الكارثي في مدريد، إذ يرجع آخر فوز له في الدوري على أرض العاصمة، إلى عام 2007 وقتما تخطى أتليتكو مدريد بنتيجة 3-2 على ملعب فيسنتي كالديرون.

التعليقات