ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

للمرة الثانية هذا الموسم.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

- كتب   -  
لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف صلاح في نيوكاسل
فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر، متفوقا على زميليه فيريجيل فان دايك وجيردان شاكيري.

صلاح حصد الجائزة التي تُمنَح بناء على تصويت الجماهير عبر موقع ليفربول الرسمي، للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن فاز بها عن شهر أكتوبر.

الجناح المصري قدّم أداء رائعا في الشهر الأخير من عام 2018، وسجّل 7 أهداف في مخلف البطولات، من ضمنها ثلاثية في شباك بورنموث بالدوري الإنجليزي.

كما قاد فريقه لتحقيق فوز أوروبي مهم على نابولي بهدفه الوحيد الذي أهّل ليفربول إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

صلاح لم يفوّت فرصة هز الشباك في المباريات الأخرى، فكانت أندية وولفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال من ضحاياه بشهر ديسمبر، لينهي ليفربول العام بـ8 انتصارات متتالية.

هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي فاز قبل أيام بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدّمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي بعد أن حصدها أيضا في 2017.

اقرأ أيضا:

التعليقات