ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
الفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"الاتحاد الأوروبي يعلن إنهاء الاستعدادات لمواجهة احتمال بريكست بدون اتفاقالسعودية تحتفظ بمقعدها في منظمة السياحة العالمية للمرة الثالثةمقتل 10 أشخاص وإصابة 15 آخرين جراء سيول اجتاحت جنوب إيرانرئيس وزراء لبنان سعد الحريري يخضع لقسطرة قلبية في باريس

للمرة الثانية هذا الموسم.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

- كتب   -  
لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف صلاح في نيوكاسل
فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر، متفوقا على زميليه فيريجيل فان دايك وجيردان شاكيري.

صلاح حصد الجائزة التي تُمنَح بناء على تصويت الجماهير عبر موقع ليفربول الرسمي، للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن فاز بها عن شهر أكتوبر.

الجناح المصري قدّم أداء رائعا في الشهر الأخير من عام 2018، وسجّل 7 أهداف في مخلف البطولات، من ضمنها ثلاثية في شباك بورنموث بالدوري الإنجليزي.

كما قاد فريقه لتحقيق فوز أوروبي مهم على نابولي بهدفه الوحيد الذي أهّل ليفربول إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

صلاح لم يفوّت فرصة هز الشباك في المباريات الأخرى، فكانت أندية وولفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال من ضحاياه بشهر ديسمبر، لينهي ليفربول العام بـ8 انتصارات متتالية.

هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي فاز قبل أيام بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدّمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي بعد أن حصدها أيضا في 2017.

اقرأ أيضا:

التعليقات