ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

للمرة الثانية هذا الموسم.. صلاح لاعب الشهر في ليفربول

- كتب   -  
لاعبو ليفربول يحتفلون بهدف صلاح في نيوكاسل
فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر ديسمبر، متفوقا على زميليه فيريجيل فان دايك وجيردان شاكيري.

صلاح حصد الجائزة التي تُمنَح بناء على تصويت الجماهير عبر موقع ليفربول الرسمي، للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن فاز بها عن شهر أكتوبر.

الجناح المصري قدّم أداء رائعا في الشهر الأخير من عام 2018، وسجّل 7 أهداف في مخلف البطولات، من ضمنها ثلاثية في شباك بورنموث بالدوري الإنجليزي.

كما قاد فريقه لتحقيق فوز أوروبي مهم على نابولي بهدفه الوحيد الذي أهّل ليفربول إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا.

صلاح لم يفوّت فرصة هز الشباك في المباريات الأخرى، فكانت أندية وولفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال من ضحاياه بشهر ديسمبر، لينهي ليفربول العام بـ8 انتصارات متتالية.

هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي فاز قبل أيام بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا المقدّمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي بعد أن حصدها أيضا في 2017.

اقرأ أيضا:

التعليقات