ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

صلاح: هدف نابولي الأهم في ديسمبر.. وماني استحق كذلك أن يكون الأفضل في إفريقيا

- كتب   -  
صلاح - ماني
يرى محمد صلاح أن هدفه في شباك نابولي بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، هو هدفه الأفضل في شهر ديسمبر الماضي، وذلك استنادا على أهميته.

صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول عن شهر ديسمبر 2018، ليحصد جائزة لاعب الشهر للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن فاز بها عن شهر أكتوبر.

الجناح المصري أبدى سعادته للفوز بهذه الجائزة: "علينا الآن أن نواصل على هذا المنوال، أظهرنا رد فعل جيد بعد مباراة مانشستر سيتي، هذا مهم للغاية بالنسبة لنا كفريق. علينا أن نظر قدرتنا على رد الفعل، أنا متحمس للغاية لمباراة الغد أمام برايتون، وأعتقد أنها ستكون مباراة مميزة".

صلاح سُئل خلال حديثه إلى الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن هدفه المفضل في شهر ديسمبر، فكانت إجابته حاسمة: "أعتقد أنني سأختار هدف نابولي، كانت المباراة الأكثر أهمية في تلك الفترة، وأنا سعيد لتمكني من تسجيل ها الهدف، ولذا سأختاره".

مضيفا: "سعدت للغاية بتسجيل ثلاثية في شباك بورنموث، ولكني سأختار نابولي لأنها كانت مباراة كبيرة لنا حتى نواصل مشوارنا في دوري أبطال أوروبا، كانت مهمة للغاية".

الجائزة هي الثانية التي يتوج بها صلاح في ظرف أسبوع، بعد أن توج كأفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2018 يوم الثلاثاء الماضي، ولم يتناس صلاح أن يشيد بزميله السنغالي ساديو ماني الذي نافسه على الفوز بها.

وقال صلاح: "دائما ما أشعر بالسعادة للفوز بتلك الجائزة، من المميز لشخصي دوما أن أحصدها. يجب أن أقول بأن ساديو (ماني) استحقها كذلك، لأنه قدّم عاما رائعا، ولكني سعيد بالجائزة".

اقرأ أيضا:

التعليقات