ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

صلاح: هدف نابولي الأهم في ديسمبر.. وماني استحق كذلك أن يكون الأفضل في إفريقيا

- كتب   -  
صلاح - ماني
يرى محمد صلاح أن هدفه في شباك نابولي بالجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، هو هدفه الأفضل في شهر ديسمبر الماضي، وذلك استنادا على أهميته.

صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول عن شهر ديسمبر 2018، ليحصد جائزة لاعب الشهر للمرة الثانية هذا الموسم بعد أن فاز بها عن شهر أكتوبر.

الجناح المصري أبدى سعادته للفوز بهذه الجائزة: "علينا الآن أن نواصل على هذا المنوال، أظهرنا رد فعل جيد بعد مباراة مانشستر سيتي، هذا مهم للغاية بالنسبة لنا كفريق. علينا أن نظر قدرتنا على رد الفعل، أنا متحمس للغاية لمباراة الغد أمام برايتون، وأعتقد أنها ستكون مباراة مميزة".

صلاح سُئل خلال حديثه إلى الموقع الرسمي لنادي ليفربول، عن هدفه المفضل في شهر ديسمبر، فكانت إجابته حاسمة: "أعتقد أنني سأختار هدف نابولي، كانت المباراة الأكثر أهمية في تلك الفترة، وأنا سعيد لتمكني من تسجيل ها الهدف، ولذا سأختاره".

مضيفا: "سعدت للغاية بتسجيل ثلاثية في شباك بورنموث، ولكني سأختار نابولي لأنها كانت مباراة كبيرة لنا حتى نواصل مشوارنا في دوري أبطال أوروبا، كانت مهمة للغاية".

الجائزة هي الثانية التي يتوج بها صلاح في ظرف أسبوع، بعد أن توج كأفضل لاعب في إفريقيا عن عام 2018 يوم الثلاثاء الماضي، ولم يتناس صلاح أن يشيد بزميله السنغالي ساديو ماني الذي نافسه على الفوز بها.

وقال صلاح: "دائما ما أشعر بالسعادة للفوز بتلك الجائزة، من المميز لشخصي دوما أن أحصدها. يجب أن أقول بأن ساديو (ماني) استحقها كذلك، لأنه قدّم عاما رائعا، ولكني سعيد بالجائزة".

اقرأ أيضا:

التعليقات