ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
الفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"الاتحاد الأوروبي يعلن إنهاء الاستعدادات لمواجهة احتمال بريكست بدون اتفاقالسعودية تحتفظ بمقعدها في منظمة السياحة العالمية للمرة الثالثةمقتل 10 أشخاص وإصابة 15 آخرين جراء سيول اجتاحت جنوب إيرانرئيس وزراء لبنان سعد الحريري يخضع لقسطرة قلبية في باريس

يجتمع من جديد مع هنري.. رسميا – فابريجاس إلى موناكو

- كتب   -  
فابريجاس - هنري
أعلن نادي موناكو الفرنسي تعاقده رسميا مع الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي.

ووقع سيسك على عقود انضمامه لـ موناكو حتى 2022 ومن المنتظر أن يظهر بالقميص رقم 44.

فابريجاس، خريج أكاديمية برشلونة، تلألأ بقميص أرسنال خلال فترة تواجده مع النادي اللندني لمدة 8 سنوات.

ما بين 2003 وحتى 2011 لعب فابريجاس بقميص أرسنال، وقتها كان تيري هنري هو قائد المدفعجية.

الأسطورة هنري أسدل الستار على مسيرته مع أرسنال في 2007 ليرحل إلى برشلونة. نفس حال سيسك ولكن الأخير انضم للنادي الكتالوني في 2011.

سيسك لم يلحق بـ هنري في برشلونة والآن لحق به في موناكو ولكن في منصب مختلف تماما.

وقال فابريجاس: "سعيد للغاية بانضمامي إلى موناكو. هو مشروع وتحدي جديد بالنسبة لي".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ موناكو "موناكو يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين مع جودة رائعة من الشباب إلى جانب مدرب شاب. أنا هنا لمساعدة الفريق".

وواصل "أتطلع للغاية لبداية رحلتي مع موناكو. متحمس بشدة".

التعليقات