ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 يونيو 2019
غضب في الهند إثر وفاة 103 أطفال بالحمى الدماغيةبومبيو: ترامب لا يريد حربا مع إيراناليابان ترفع تحذيرا من تسونامي بعد زلزال"ترامب" يعين قائما بأعمال وزير الدفاع بعد اعتذار شاناهانوكيله: رحيل بيل عن ريال مدريد يتطلب شيئا استثنائيا والإعارة ليست كذلكأليسون: قوة فان دايك تخيف المنافسينمن هنا بدأ كل شيء.. رسميا – أفيلاي يعود لـ آيندهوفنرودريجو: لا أريد أن أكون "نيمار" ريال مدريدبركان الغضب: قصف إمدادات قوات القيادة العامةداخلية الوفاق: استئناف التعاون الامني مع فرنساالحداد: نحقق تقدماً في جميع محاور القتالحقيقة ضياع وديعة ليبية بملياري دولارتأجيل قرار منع دخول السلع إلا عن طريق إجراءات المصرف المركزي حتى ينايرعدد الدول التي ترحب بالليبيين دون تأشيرةقطر تطالب بوقف تقدم القوات المسلحةالمجلس العسكري السوداني: نقبل بتشكيل حكومة تكنوقراط مستقلة لإدارة شئون البلادترامب ينتقد تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي بشأن إجراءات التحفيزرئيس أركان الجيش الجزائرى: هناك من يريد هدم أسس الدولة الوطنية وإدخالنا في نفق مظلمتكريم مجموعة من رواد الخليج في مؤتمر الشارقة للريادة والابتكار والتميزنيستا يتولى قيادة فروزينوني

يجتمع من جديد مع هنري.. رسميا – فابريجاس إلى موناكو

- كتب   -  
فابريجاس - هنري
أعلن نادي موناكو الفرنسي تعاقده رسميا مع الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي.

ووقع سيسك على عقود انضمامه لـ موناكو حتى 2022 ومن المنتظر أن يظهر بالقميص رقم 44.

فابريجاس، خريج أكاديمية برشلونة، تلألأ بقميص أرسنال خلال فترة تواجده مع النادي اللندني لمدة 8 سنوات.

ما بين 2003 وحتى 2011 لعب فابريجاس بقميص أرسنال، وقتها كان تيري هنري هو قائد المدفعجية.

الأسطورة هنري أسدل الستار على مسيرته مع أرسنال في 2007 ليرحل إلى برشلونة. نفس حال سيسك ولكن الأخير انضم للنادي الكتالوني في 2011.

سيسك لم يلحق بـ هنري في برشلونة والآن لحق به في موناكو ولكن في منصب مختلف تماما.

وقال فابريجاس: "سعيد للغاية بانضمامي إلى موناكو. هو مشروع وتحدي جديد بالنسبة لي".

وأضاف في تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ موناكو "موناكو يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين مع جودة رائعة من الشباب إلى جانب مدرب شاب. أنا هنا لمساعدة الفريق".

وواصل "أتطلع للغاية لبداية رحلتي مع موناكو. متحمس بشدة".

التعليقات