ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
أبوالغيط: إعلان ترامب الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان باطل شكلا وموضوعاإدانات واسعة لاعتراف ترامب بسيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية | صوررويترز: ضربة جوية إسرائيلية تستهدف مكتب إسماعيل هنية في غزةإصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة | صورالفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"

ملك البحرين يبحث مع وزير خارجيته تطورات الأوضاع بالمنطقة

- كتب   -  
حمد بن عيسى يستقبل مايك بومبيو

بحث الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مجمل التطورات في المنطقة، بالإضافة إلى أهم القضايا الإقليمية والدولية.

وأشاد العاهل البحريني بالدور الذي تضطلع به الولايات المتحدة على المستوى العالمي، وإسهاماتها في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام الدولي، وحرصها على التعاون مع البحرين والأصدقاء في دول المنطقة، بهدف البناء على ما تحقق من إنجازات وتحقيق المزيد من الازدهار والتقدم.

وأكد الملك حمد بن عيسى اعتزاز مملكة البحرين بعلاقاتها الراسخة والشراكة الوثيقة التي تجمعها بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، والتي تمتد لأكثر من مائة وعشرين عاماً من التنسيق والتعاون بهدف تحقيق المصالح المشتركة على كافة المستويات، حسبما أفادت وكالة أنباء البحرين (بنا).

ويأتي ذلك خلال زيارة مايك بومبيو للبحرين في إطار جولته الحالية التي تشمل عدداً من دول المنطقة.

ورحب الملك بزيارة وزير الخارجية الأمريكي، وأكد على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات لتطوير أوجه التعاون على كافة الأصعدة، ولا سيما في الجوانب السياسية والاقتصادية والدفاعية.

ومن ناحيته، أكد وزير الخارجية الأمريكي أن البحرين تمضي دائماً على الطريق الصحيح لتحافظ على استقرارها واستمرارية تطورها وتقدمها، وأشاد بما يجمع البلدين الصديقين من علاقات قوية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات