ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

ملك البحرين يبحث مع وزير خارجيته تطورات الأوضاع بالمنطقة

- كتب   -  
حمد بن عيسى يستقبل مايك بومبيو

بحث الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مجمل التطورات في المنطقة، بالإضافة إلى أهم القضايا الإقليمية والدولية.

وأشاد العاهل البحريني بالدور الذي تضطلع به الولايات المتحدة على المستوى العالمي، وإسهاماتها في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسلام الدولي، وحرصها على التعاون مع البحرين والأصدقاء في دول المنطقة، بهدف البناء على ما تحقق من إنجازات وتحقيق المزيد من الازدهار والتقدم.

وأكد الملك حمد بن عيسى اعتزاز مملكة البحرين بعلاقاتها الراسخة والشراكة الوثيقة التي تجمعها بالولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، والتي تمتد لأكثر من مائة وعشرين عاماً من التنسيق والتعاون بهدف تحقيق المصالح المشتركة على كافة المستويات، حسبما أفادت وكالة أنباء البحرين (بنا).

ويأتي ذلك خلال زيارة مايك بومبيو للبحرين في إطار جولته الحالية التي تشمل عدداً من دول المنطقة.

ورحب الملك بزيارة وزير الخارجية الأمريكي، وأكد على أهمية تبادل مثل هذه الزيارات لتطوير أوجه التعاون على كافة الأصعدة، ولا سيما في الجوانب السياسية والاقتصادية والدفاعية.

ومن ناحيته، أكد وزير الخارجية الأمريكي أن البحرين تمضي دائماً على الطريق الصحيح لتحافظ على استقرارها واستمرارية تطورها وتقدمها، وأشاد بما يجمع البلدين الصديقين من علاقات قوية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات