ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
تحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجددا

عقد جلسة للبرلمان لإتخاذ إجراءات ضد تركيا

- كتب   -  
عقد جلسة للبرلمان  لإتخاذ إجراءات ضد تركيا
عقد جلسة للبرلمان لإتخاذ إجراءات ضد تركيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مستشار رئيس مجلس النواب فتحي المريمي اليوم  الجمعة إن ليبيا بصدد إتخاذ عدة إجراءات تجاه تركيا خلال الفترة المقبلة.

المريمي أوضح في تصريحات خاصة لوكالة “سبوتنيك” الروسية أن لجنتي الدفاع والأمن القومي والخارجية في البرلمان ستتخذان بعض الخطوات تجاه تركيا من خلال عقد جلسة في البرلمان يفترض أن يتم الترتيب لها خلال الأيام المقبلة.

وأشار المريمي إلى أن تركيا تسعى لعرقلة أية خطوات ليبية نحو الاستقرار ونشر الفوضى عن طريق انتشار الأسلحة والمواد التي من شأنها توجيه الشباب إلى الطريق الخاطئ.

يٌشار إلى أن مصلحة الجمارك ضبط نحو 20 ألف مسدس داخل حاوية بضائع قادمة من تركيا بميناء مصراتة البحري والتي كانت  تحتوي على بعض المواد المنزلية وألعاب الأطفال في مقدمة الحاوية للتمويه ولكن بعد جرد الشحنة تبين وجود عدد 556 كرتونة من المسدسات فى كل منها 36 مسدس ليكون بذلك إجمالي العدد 20 ألف و16 مسدس.

التعليقات