ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

عقد جلسة للبرلمان لإتخاذ إجراءات ضد تركيا

- كتب   -  
عقد جلسة للبرلمان  لإتخاذ إجراءات ضد تركيا
عقد جلسة للبرلمان لإتخاذ إجراءات ضد تركيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مستشار رئيس مجلس النواب فتحي المريمي اليوم  الجمعة إن ليبيا بصدد إتخاذ عدة إجراءات تجاه تركيا خلال الفترة المقبلة.

المريمي أوضح في تصريحات خاصة لوكالة “سبوتنيك” الروسية أن لجنتي الدفاع والأمن القومي والخارجية في البرلمان ستتخذان بعض الخطوات تجاه تركيا من خلال عقد جلسة في البرلمان يفترض أن يتم الترتيب لها خلال الأيام المقبلة.

وأشار المريمي إلى أن تركيا تسعى لعرقلة أية خطوات ليبية نحو الاستقرار ونشر الفوضى عن طريق انتشار الأسلحة والمواد التي من شأنها توجيه الشباب إلى الطريق الخاطئ.

يٌشار إلى أن مصلحة الجمارك ضبط نحو 20 ألف مسدس داخل حاوية بضائع قادمة من تركيا بميناء مصراتة البحري والتي كانت  تحتوي على بعض المواد المنزلية وألعاب الأطفال في مقدمة الحاوية للتمويه ولكن بعد جرد الشحنة تبين وجود عدد 556 كرتونة من المسدسات فى كل منها 36 مسدس ليكون بذلك إجمالي العدد 20 ألف و16 مسدس.

التعليقات