ايوان ليبيا

الخميس , 20 يونيو 2019
التفاف كرويف.. ٤٥ عاما من الاحتفاء بلمحة عبقرية عبرت عن جيل كاملماركو جيامباولو.. مشروع أليجري الجديد الذي يثق في أفكارهالسفير المصرى فى تنزانيا: 75% زيادة فى الصادرات المصرية لتنزانيا خلال 2018الخارجية الأمريكية: المبعوث الأمريكي الخاص بإيران يتوجه إلى الشرق الأوسطسفارة مصر في أنجولا تودع وزيرة الشباب والرياضة الأنجولية قبيل توجهها إلى القاهرةالرئيس الصيني يبدأ أول زيارة له إلى كوريا الشمالية.. اليومهيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال بقوة 6.5 درجة يهز إندونيسيارئيس وزراء اليونان: تصرفات تركيا في شرق المتوسط "دليل على ضعفها وعزلتها"نشاط دبلوماسي موسع للزعيم الكردى مسعود بارزاني حول الشأن الإقليمى والعراقىمساعد وزير الخارجية يبحث التعاون الثنائي مع نائب وزير الخارجية الكوريرسميا – باق لعامين جديدين.. ماتا يجدد تعاقده مع مانشستر يونايتدسيتي الثري.. تقرير: فريق جوارديولا يعرض 95 مليون يورو للحصول على كوليبالييويفا يرفض استئناف باريس بشأن إيقاف نيماررسميا - ماركو جيامباولو مديرا فنيا لـ ميلانمطالب بتجميد الحسابات المصرفية للمؤسسة الليبية للاستثمارقيادي في ثوار طرابلس يهدد السراجادراج «الفلاكا - زومبي» ضمن المواد المخدرةمؤسسة النفط تتهم التكبالي بالتحريضتكلفة علاج الليبيين بمركز الحسين لأمراض السرطانحج أسر الشهداء والمصابين على حساب خزانة «الرئاسي»

العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس

- كتب   -  
العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس
العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية ، الجمعة ،  نجاحه في تفكيك حقيبة متفجرة قال إنها شديدة الإنفجار وذلك بالتعاون  مع وحدة المتفجرات بجهاز الأمن الدبلوماسي .

وفى بيان من مكتب العلاقات والاعلام التابع له ، قال جهاز الأمن العام بإمرة الرائد عماد الطرابلسي ، بأن الواقعة بدأت عندما تلقى بلاغاً بوجود جسم غريب في مزرعة مهجورة بمنطقة غوط الشعال  .

و أضاف : ” بعد الإتصال بوحدة المتفجرات بالأمن الدبلوماسي تحركت وحدات أمنية إلي عين المكان وتم وضع طوق أمني حفاظاً علي سلامة السكان والمواطنين حتي تم وبحمد لله تفكيك الحقيبة ” .

كما أعلن الجهاز مباشرته فى جمع المعلومات والتحقيق في الموضوع وإحالته لجهات الإختصاص داعياً المواطنين إلى الإبلاغ بسرعة عن أجسام أو تحركات غريبة لأقرب مركز شرطة.

وأوضحت الصورة التي نشرها جهاز الأمن العام وجود حقيبة متفجرة موصولة ببطارية وصاعق للتفجير ومن طرفها الآخر موصولة بقنبلة هي عبارة عن قذيفة ثقيلة تستخدم فى الدبابات والمدفعية .

التعليقات