ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
الفيفا يحدد موعد الاستماع لاستئناف تشيلسي ضد عقوبته من إبرام صفقاتتحت أعين أرسنال ويونايتد وميلان.. كاراسكو: أرغب في العودة لأوروبا مجددا3 أسباب توضح لماذا يفضل زيدان التعاقد مع ماني "الهداف" عن هازاردبالفيديو – البداية الرائعة مستمرة.. تركيا تدك مولدوفا برباعيةالطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةدونالد ترامب يوقع على إعلان الاعتراف بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية المحتلةلافروف: الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان يقود إلى انتهاك القانون الدوليسوريا: قرار الولايات المتحدة بشأن الجولان اعتداء صارخ على سيادة ووحدة أراضينااللواء «73 مشاة» يتسلم كتيبتي «157مشاة» و«السرية الثانية سوسة»السفير الليبي لدى إيطاليا يجتمع بسفراء الدول الكبرى فى رومااضافة أعضاء جدد للجنة المصالحة الشاملةمؤسسة النفط تطالب بزيادة الرواتبوقف مرتبات 28 ألفًا من مزدوجي الوظائفاعتماد الهيكل التنظيمي لجهاز إدارة المدينة القديمة طرابلسكانتي يتجاهل تقارير ربطته بريال مدريد: ليست مهمةفرانس فوتبول: ريال مدريد حدد 280 مليون يورو من أجل "مهمة مبابي"الاتحاد الأوروبي يعلن إنهاء الاستعدادات لمواجهة احتمال بريكست بدون اتفاقالسعودية تحتفظ بمقعدها في منظمة السياحة العالمية للمرة الثالثةمقتل 10 أشخاص وإصابة 15 آخرين جراء سيول اجتاحت جنوب إيرانرئيس وزراء لبنان سعد الحريري يخضع لقسطرة قلبية في باريس

العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس

- كتب   -  
العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس
العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية ، الجمعة ،  نجاحه في تفكيك حقيبة متفجرة قال إنها شديدة الإنفجار وذلك بالتعاون  مع وحدة المتفجرات بجهاز الأمن الدبلوماسي .

وفى بيان من مكتب العلاقات والاعلام التابع له ، قال جهاز الأمن العام بإمرة الرائد عماد الطرابلسي ، بأن الواقعة بدأت عندما تلقى بلاغاً بوجود جسم غريب في مزرعة مهجورة بمنطقة غوط الشعال  .

و أضاف : ” بعد الإتصال بوحدة المتفجرات بالأمن الدبلوماسي تحركت وحدات أمنية إلي عين المكان وتم وضع طوق أمني حفاظاً علي سلامة السكان والمواطنين حتي تم وبحمد لله تفكيك الحقيبة ” .

كما أعلن الجهاز مباشرته فى جمع المعلومات والتحقيق في الموضوع وإحالته لجهات الإختصاص داعياً المواطنين إلى الإبلاغ بسرعة عن أجسام أو تحركات غريبة لأقرب مركز شرطة.

وأوضحت الصورة التي نشرها جهاز الأمن العام وجود حقيبة متفجرة موصولة ببطارية وصاعق للتفجير ومن طرفها الآخر موصولة بقنبلة هي عبارة عن قذيفة ثقيلة تستخدم فى الدبابات والمدفعية .

التعليقات