ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس

- كتب   -  
العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس
العثور على عبوة ناسفة فى العاصمة طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية ، الجمعة ،  نجاحه في تفكيك حقيبة متفجرة قال إنها شديدة الإنفجار وذلك بالتعاون  مع وحدة المتفجرات بجهاز الأمن الدبلوماسي .

وفى بيان من مكتب العلاقات والاعلام التابع له ، قال جهاز الأمن العام بإمرة الرائد عماد الطرابلسي ، بأن الواقعة بدأت عندما تلقى بلاغاً بوجود جسم غريب في مزرعة مهجورة بمنطقة غوط الشعال  .

و أضاف : ” بعد الإتصال بوحدة المتفجرات بالأمن الدبلوماسي تحركت وحدات أمنية إلي عين المكان وتم وضع طوق أمني حفاظاً علي سلامة السكان والمواطنين حتي تم وبحمد لله تفكيك الحقيبة ” .

كما أعلن الجهاز مباشرته فى جمع المعلومات والتحقيق في الموضوع وإحالته لجهات الإختصاص داعياً المواطنين إلى الإبلاغ بسرعة عن أجسام أو تحركات غريبة لأقرب مركز شرطة.

وأوضحت الصورة التي نشرها جهاز الأمن العام وجود حقيبة متفجرة موصولة ببطارية وصاعق للتفجير ومن طرفها الآخر موصولة بقنبلة هي عبارة عن قذيفة ثقيلة تستخدم فى الدبابات والمدفعية .

التعليقات