ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
مستشار ” السراج ” : البعثة الأممية في خدمة اجندات الدول العظمى الخمساهمية دور القبيلة في ليبياالجيش الليبي و موازين القوى في الجنوبسيف الإسلام القذافي يلاحق الهوني قضائياتحقيقات سرية مع الإرهابي” هشام عشماوي” في ليبياميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكو

فيرمينو مازحا: الرقص ليس من نقاط قوة صلاح.. بل لعب الكرة وتسجيل الأهداف

- كتب   -  
محمد صلاح - فيرمينو
"نعم رأيتهم يحاولونه جعله يرقص عبر الإنترنت" هكذا علق روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول على احتفال زميله في الفريق محمد صلاح بفوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وتحدث فيرمينو لموقع ليفربول الرسمي قائلا: "رأيت الاحتفال عبر الإنترنت وأود تهنئة صلاح على الفوز بالجائزة للعام الثاني على التوالي".

وأردف "هم حاولوا جعله يرقص لكنني لا أعتقد إنها من بين نقاط قوته".

وبسؤاله هل لديه أي نصائح لصلحا من أجل تعلم الرقص رد اللاعب البرازيلي "لا ولكن ربما أتحدث معه لاحقا".

وأتم "نقاط قوة صلاح هي لعب كرة القدم وتسجيل الأهداف هذا هو ما يعرفه ويجيده".

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون أند هوف ألبيون غدا السبت في إطار الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي.

التعليقات