ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

مؤتمر كلوب عن التحذير من خدعة وجود وقت للتركيز على الدوري فقط

- كتب   -  
كلوب - أليسون - ليفربول
حذر يورجن كلوب نفسه وناديه من خدعة وجود متسع من الوقت أمام الفريق لخوض مباراة واحدة في الأسبوع بعدما ودع مسابقتي الكأس في إنجلترا.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة قائلا: "لا يوجد أي ميزة في خوض مباراة واحدة في الأسبوع، فإن كان كل اللاعبين متاحين فسيكون لدينا إمكانية عمل نظام تدوير بيهم ربما سوف يستمر قلبي الدفاع في اللعب".

وأردف "قلبا الدفاع يستطيعان اللعب طوال الموسم ونحن نقوم بتبديلات في مراكز أخرى بالتشكيل ولكن للأسف لم نخرج من شهر ديسمبر دون إصابات وكان حظنا عاثرا".

وتابع المدرب الألماني حديثه "إن راهنني أي شخص وقال لي إن ثلاثة مدافعين لدي سيصابون في وقت واحد كان سيجني الكثير من الأموال لأنه عادة لا يحدث ذلك دائما ولكنه حدث بالفعل وكان حظنا سيئا".

وشدد "هذا يجعل الأمر الآن خادعا".

واستفاض كلوب "يجب أن ننظر لموقفنا وموقف المنافسين فدوري أبطال أوروبا يبدأ في شهر فبراير المقبل وحينها سيكون حديثنا مختلفا، وهناك أندية تشارك في كل البطولات ولكن لديهم كل لاعبيهم في أتم الجاهزية لو كنا مثلهم لم يكن يوجد لدينا أي مشكلة في المشاركة في كل البطولات".

وأتم كلوب "الآن يجب أن نستخدم الوقت بشكل جيد وألا نقوم بأي شيء خاطئ خلال أسبوع كامل من المران، يجب أن نستعد جيدا وندرك الموقف الحالي بشكل صحيح والتحدي الذي نحن مقبلين عليه".

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون أند هوف ألبيون غدا السبت في إطار الجولة 22 من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق أربع نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي.

التعليقات