ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

الاتفاق على صيانة المباني الإدارية المدمرة في تاورغاء

- كتب   -  
الاتفاق على صيانة المباني الإدارية المدمرة في تاورغاء
الاتفاق على صيانة المباني الإدارية المدمرة في تاورغاء

ايوان ليبيا - وكالات :

بناءً على بنود الاتفاق المبرم بين مدينتي تاورغاء ومصراتة، تجري التحضيرات لإجراء الصيانة اللازمة لمقر المصرف التجاري الوطني فرع تاورغاء، بشأن صيانة المباني الإدارية المتضررة في تاورغاء.

وأفاد المجلس المحلي تاورغاء، بأنَّ مساعد مدير إدارة فروع المنطقة الوسطى بالمصرف التجاري الوطني علي إسماعيل، زار مقر المصرف، بحضور رئيس لجنة متابعة تنفيذ الاتفاق عن مدينة تاورغاء عبدالنبي أبو عرابة، ومدير المصرف التجاري الوطني فرع تاورغاء مفتاح انويجي.

وكانت لجنة ملف مصالحة مصراتة تاورغاء، عقدت السبت الماضي اجتماعًا أفضى إلى اتفاق لصيانة المستوصفات الواقعة في نطاق الفرع البلدي طمينة والكراريم وتاورغاء.

التعليقات