ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

الاستعانة بأطباء أوكرانيين بمركز طبرق الطبي

- كتب   -  
الاستعانة بأطباء أوكرانيين بمركز طبرق الطبي
الاستعانة بأطباء أوكرانيين بمركز طبرق الطبي

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير إدارة الشؤون الطبية بمركز طبرق الطبي الدكتور عدنان بودية، وصول عدد من الأطباء من أوكرانيا للعمل بقسم الإسعاف والطوارئ بالمركز.

وقال بودية إنه تنفيذا لخطة العمل لسنة 2019، التي وضعتها إدارة المركز لتحسين الخدمة بقسم الإسعاف والطوارئ، وصل صباح الخميس إلى مطار بنينا الدولي، المجموعة الأولى من الأطباء الأكرانيين الذين تم اختيارهم من اختصاصات الجراحة العامة والعظام  لقسم الإسعاف والطوارئ وتخصص التخدير للعمل بمركز طبرق الطبي.

وأضاف مدير إدارة الشؤون الطبية بمركز طبرق الطبي، أن وصول الأطباء يأتي كدفعة أولى للعمل بقسم الإسعاف والطوارئ بمركز طبرق الطبي، مشيرًا إلى أن هناك عددًا كبيرًا من الأطباء الأجانب تركوا العمل بسبب عدم وجود حوالات بالعملة الصعبة من مركزي طرابلس لبلدان هؤلاء الأطباء.

وافتتح مركز طبرق الطبي مؤخرا عددًا من الأقسام الطبية منها جراحة الصدر والقسطرة القلبية والأورام، وقام بتوطين العلاج بالداخل باستدعاء عدد من الأطباء والاستشاريين لإجراء العمليات المعقدة لبعض المرضى مجانا.

التعليقات