ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
إيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"وثائق سرية تكشف: "سفارات أردوغان" قواعد تجسس بذريعة "مكافحة الإرهاب"عريقات: إعلان رومانيا وهندوراس بشأن القدس "خطوة إضافية لتكريس لغة الغاب"فان دايك: رأيت الموت وكتبت وصيتي حين أصبت بانفجار الزائدة الدودية

حالة الطقس اليوم الجمعة

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الجمعة
حالة الطقس اليوم الجمعة

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تشهد ليبيا بدءًا من مساء اليوم تقلبات جوية على مناطق شمال ليبيا مصحوبة برياح نشطة مع سقوط أمطار تكون غزيرة على بعض المناطق، مصحوبة بزوابع رعدية وحبات البرد، واحتمال تساقط الثلوج على مرتفعات الجبل الغربي مع انخفاض في درجات الحرارة.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
تتكاثر السحب من مساء اليوم مع فرصة سقوط امطار متوسطة الي جيدة وتكون غزيرة أحيانا يوم الغد تصحبها خلايا من السحب الرعدية مع حبات البرد واحتمالية تساقط الثلوج علي المرتفعات الجبلية والرياح جنوبية غربية معتدلة تتحول تدريجيا بداية من مساء اليوم إلى شمالية غربية نشطة إلى قوية يوم الغد، تتجاوز سرعتها 60كم/س، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (11-17)مْ وتسجل انخفاضًا هذه الليلة ويوم الغد.

الخليج - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - مراده:
السماء قليلة السحب تتكاثر يوم غد مع فرصة سقوط أمطار متوسطة إلى جيدة وتكون غزيرة على بعض المناطق تصحبها خلايا من السحب الرعدية، والرياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول يوم غد إلى غربية فشمالية غربية نشطة إلى قوية أحيانا.

وتتراوح درجات الحـرارة القصـوى بين (14-18) مْ ولا تتجاوز (12) مْ على المرتفعات الجبلية وتسجل انخفاضًا من مساء يوم غد.

الجفرة -  سبها - غـات - غدامس - الحمادة:
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين (16-21)، لتسجل انخفاضًا بسيطًا هذه الليلة ويوم غد.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، فيما تتراوح درجات الحـرارة القصـوى بين (17- 21)مْ.

التعليقات