ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
إيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"وثائق سرية تكشف: "سفارات أردوغان" قواعد تجسس بذريعة "مكافحة الإرهاب"عريقات: إعلان رومانيا وهندوراس بشأن القدس "خطوة إضافية لتكريس لغة الغاب"فان دايك: رأيت الموت وكتبت وصيتي حين أصبت بانفجار الزائدة الدودية

لجنة الانتخابات في تايلاند تؤكد عدم إجراء الانتخابات في 24 فبراير

- كتب   -  
انتخابات - أرشيفية

أعلنت لجنة الانتخابات في تايلاند، اليوم الجمعة، أنه من قبيل المستحيل إجراء الانتخابات العامة في 24 فبراير المقبل، حيث إن الموعد النهائي لإصدار الصحيفة الرسمية متضمنة الخبر قد انقضى.
وقال مصدر في اللجنة لصحيفة "بانكوك بوست"، إن أمس، كان اليوم الأخير لنشر الجريدة الرسمية، والذي كان من المقرر في بادئ الأمر في الثاني من يناير.
ولم تعلن لجنة الانتخابات أو الحكومة العسكرية الحاكمة بشكل رسمي تأجيل موعد الانتخابات إلى ما بعد 24 فبراير، فإن غياب مثل هذا الإعلان قد أثار مخاوف من أنه سيتم تأجيل الانتخابات مرة أخرى.
ومنذ تولي النظام العسكري الحاكم مقاليد السلطة عقب انقلاب في أيار/مايو 2014 ، تم تأجيل موعد الانتخابات أربع مرات، على الأقل، وعلل النظام ذلك بالحاجة إلى تحقيق إصلاحات وضمان خلافة ملكية .
وكان نائب رئيس الوزراء فيزانو كرو-نجام قال الأسبوع الماضي إن الاستعدادات من أجل مراسم تتويج الملك ماها فاجيرالونكورن، والمقرر أن تقام في الرابع من مايو، يجب أن يكون لها الأولوية، وحتى ولو أدى ذلك إلى تأجيل الانتخابات. وأثار احتمال التأجيل الأخير احتجاجات في العاصمة بانكوك ومدن أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات