ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

لجنة الانتخابات في تايلاند تؤكد عدم إجراء الانتخابات في 24 فبراير

- كتب   -  
انتخابات - أرشيفية

أعلنت لجنة الانتخابات في تايلاند، اليوم الجمعة، أنه من قبيل المستحيل إجراء الانتخابات العامة في 24 فبراير المقبل، حيث إن الموعد النهائي لإصدار الصحيفة الرسمية متضمنة الخبر قد انقضى.
وقال مصدر في اللجنة لصحيفة "بانكوك بوست"، إن أمس، كان اليوم الأخير لنشر الجريدة الرسمية، والذي كان من المقرر في بادئ الأمر في الثاني من يناير.
ولم تعلن لجنة الانتخابات أو الحكومة العسكرية الحاكمة بشكل رسمي تأجيل موعد الانتخابات إلى ما بعد 24 فبراير، فإن غياب مثل هذا الإعلان قد أثار مخاوف من أنه سيتم تأجيل الانتخابات مرة أخرى.
ومنذ تولي النظام العسكري الحاكم مقاليد السلطة عقب انقلاب في أيار/مايو 2014 ، تم تأجيل موعد الانتخابات أربع مرات، على الأقل، وعلل النظام ذلك بالحاجة إلى تحقيق إصلاحات وضمان خلافة ملكية .
وكان نائب رئيس الوزراء فيزانو كرو-نجام قال الأسبوع الماضي إن الاستعدادات من أجل مراسم تتويج الملك ماها فاجيرالونكورن، والمقرر أن تقام في الرابع من مايو، يجب أن يكون لها الأولوية، وحتى ولو أدى ذلك إلى تأجيل الانتخابات. وأثار احتمال التأجيل الأخير احتجاجات في العاصمة بانكوك ومدن أخرى.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات