ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

الحكم على أمريكي بالسجن عشرة أعوام لإدانته بتنفيذ هجوم إلكتروني على مستشفى

- كتب   -  
محكمة أمريكية

قضت محكمة، الخميس، بسجن رجل من ولاية ماساتشوستس الأمريكية أكثر من عشرة أعوام بتهمة تنفيذ هجوم إلكتروني على مستشفى لحساب جماعة أنونيماس للقرصنة.

وأصدر قاضي محكمة جزئية في مدينة بوسطن الحكم على مارتن جوتسفيلد (34 عاما) بعد نحو ثلاثة أعوام من نجاح سفينة في إنقاذه من زورق معطل قبالة ساحل كوبا عقب فراره من الولايات المتحدة أثناء التحقيق في القضية.

وخلصت هيئة محلفين اتحادية في أغسطس إلى إدانته في تهمتين، إحداهما التآمر للإضرار بأجهزة كمبيوتر محمية، فيما يخص هجمات إلكترونية نفذها في عام 2014 ضد مستشفى بوسطن للأطفال ومنشأة أخرى.

وجوتسفيلد، الذي سيقضي 121 شهرا في السجن بجانب دفع تعويض قدره 443 ألف دولار، محتجز منذ فبراير 2016.

وقال الرجل إنه يعتزم استئناف الحكم، لكنه غير نادم على ما فعل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات