ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

الحكم على أمريكي بالسجن عشرة أعوام لإدانته بتنفيذ هجوم إلكتروني على مستشفى

- كتب   -  
محكمة أمريكية

قضت محكمة، الخميس، بسجن رجل من ولاية ماساتشوستس الأمريكية أكثر من عشرة أعوام بتهمة تنفيذ هجوم إلكتروني على مستشفى لحساب جماعة أنونيماس للقرصنة.

وأصدر قاضي محكمة جزئية في مدينة بوسطن الحكم على مارتن جوتسفيلد (34 عاما) بعد نحو ثلاثة أعوام من نجاح سفينة في إنقاذه من زورق معطل قبالة ساحل كوبا عقب فراره من الولايات المتحدة أثناء التحقيق في القضية.

وخلصت هيئة محلفين اتحادية في أغسطس إلى إدانته في تهمتين، إحداهما التآمر للإضرار بأجهزة كمبيوتر محمية، فيما يخص هجمات إلكترونية نفذها في عام 2014 ضد مستشفى بوسطن للأطفال ومنشأة أخرى.

وجوتسفيلد، الذي سيقضي 121 شهرا في السجن بجانب دفع تعويض قدره 443 ألف دولار، محتجز منذ فبراير 2016.

وقال الرجل إنه يعتزم استئناف الحكم، لكنه غير نادم على ما فعل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات