ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
تقرير: 5 أندية إيطالية تتصارع للظفر بخدمات دي روسيفان دايك: مستقبل ليفربول يبدو مشرقا للغايةنيوكاسل يعلن رحيل بينيتيز عن قيادة الفريقميلان وإنتر يؤكدان هدم ملعب سان سيرومصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبي

الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين

- كتب   -  
الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين
الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مندوب ليبيا السابق بالأمم المتحدة إبراهيم الدباشي الأربعاء إن”المؤتمر الوطني العام الجامع الليبي الليبي”يهدف إلى خداع الليبيين والتشويش على المؤتمر الذي تعد له بعثة الامم المتحدة في ليبيا.

الدباشي أكد عبر منشور له في صفحته الرسمية على موقع  “فيس بوك” عدم معرفته لمن يمول المؤتمر العام الجامع الليبي الليبي ، مع عدم وجود لأي خلفية لهذه المؤسسة  لـ ” محمد العباني”ومن يمثله.

وأشار الدباشي إلى الإعلان المتداول عن المؤتمر الليبي الجامع الذي سيعقد  الخميس في مدينة صبراتة على الرغم أنها غير ممثلة في هذا المؤتمر الذي وصفه بالتشويشي حسب النظام الأساسي الذي اعده الداعون له.

المندوب السابق لفت إلى أن مدينة زوارة فقط ستكون ممثلة وهي أقل مدن المنطقة الغربية  سكاناً ، متسائلاً:” من سيدفع تكاليف الإنعقاد في مركب تليل السياحي بمدينة صبراتة؟”.

وتوقع الدبلوماسي السابق بأن المدعوون لا يعرفون أن هذا المؤتمر مجرد جهد شخصي لغرض ما ولا علاقة له بالملتقى الذي يتحدث عنه المبعوث الأممي غسان سلامة والذي سيعلن عن تفاصيله خلال الأيام القادمة.

التعليقات