ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين

- كتب   -  
الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين
الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مندوب ليبيا السابق بالأمم المتحدة إبراهيم الدباشي الأربعاء إن”المؤتمر الوطني العام الجامع الليبي الليبي”يهدف إلى خداع الليبيين والتشويش على المؤتمر الذي تعد له بعثة الامم المتحدة في ليبيا.

الدباشي أكد عبر منشور له في صفحته الرسمية على موقع  “فيس بوك” عدم معرفته لمن يمول المؤتمر العام الجامع الليبي الليبي ، مع عدم وجود لأي خلفية لهذه المؤسسة  لـ ” محمد العباني”ومن يمثله.

وأشار الدباشي إلى الإعلان المتداول عن المؤتمر الليبي الجامع الذي سيعقد  الخميس في مدينة صبراتة على الرغم أنها غير ممثلة في هذا المؤتمر الذي وصفه بالتشويشي حسب النظام الأساسي الذي اعده الداعون له.

المندوب السابق لفت إلى أن مدينة زوارة فقط ستكون ممثلة وهي أقل مدن المنطقة الغربية  سكاناً ، متسائلاً:” من سيدفع تكاليف الإنعقاد في مركب تليل السياحي بمدينة صبراتة؟”.

وتوقع الدبلوماسي السابق بأن المدعوون لا يعرفون أن هذا المؤتمر مجرد جهد شخصي لغرض ما ولا علاقة له بالملتقى الذي يتحدث عنه المبعوث الأممي غسان سلامة والذي سيعلن عن تفاصيله خلال الأيام القادمة.

التعليقات