ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
بدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"

الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين

- كتب   -  
الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين
الدباشي: المؤتمر الجامع لخداع الليبيين

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مندوب ليبيا السابق بالأمم المتحدة إبراهيم الدباشي الأربعاء إن”المؤتمر الوطني العام الجامع الليبي الليبي”يهدف إلى خداع الليبيين والتشويش على المؤتمر الذي تعد له بعثة الامم المتحدة في ليبيا.

الدباشي أكد عبر منشور له في صفحته الرسمية على موقع  “فيس بوك” عدم معرفته لمن يمول المؤتمر العام الجامع الليبي الليبي ، مع عدم وجود لأي خلفية لهذه المؤسسة  لـ ” محمد العباني”ومن يمثله.

وأشار الدباشي إلى الإعلان المتداول عن المؤتمر الليبي الجامع الذي سيعقد  الخميس في مدينة صبراتة على الرغم أنها غير ممثلة في هذا المؤتمر الذي وصفه بالتشويشي حسب النظام الأساسي الذي اعده الداعون له.

المندوب السابق لفت إلى أن مدينة زوارة فقط ستكون ممثلة وهي أقل مدن المنطقة الغربية  سكاناً ، متسائلاً:” من سيدفع تكاليف الإنعقاد في مركب تليل السياحي بمدينة صبراتة؟”.

وتوقع الدبلوماسي السابق بأن المدعوون لا يعرفون أن هذا المؤتمر مجرد جهد شخصي لغرض ما ولا علاقة له بالملتقى الذي يتحدث عنه المبعوث الأممي غسان سلامة والذي سيعلن عن تفاصيله خلال الأيام القادمة.

التعليقات