ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

بالفيديو - إشبيلية يلتهم أسود بلباو ويضع قدما في ربع نهائي كأس إسبانيا

- كتب   -  
نوليتو - بلباو - إشبيلية - كأس ملك إسبانيا
حقق إشبيلية فوزا مريحا على مضيفه أتليتك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في ملعب سان ماميس، بذهاب دور ال16 من كأس ملك إسبانيا.

إشبيلية افتتح التسجيل مبكرا منذ الدقيقة السادسة عن طريق نوليتو.

بلباو احتفل بإدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بواسطة أريتز أدوريز، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل، وخرج أدوريز مصابا في نفس اللعبة، ليخسر بلباو مهاجمه الوحيد ويفوّت فرصة إدراك التعادل.

في مطلع الشوط الثاني، سجّل بلباو مجددا بواسطة ميكيل سان خوسيه في الدقيقة 49، والهدف تم احتسابه هذه المرة.

أصحاب الارض لم يهنأوا كثيرا بهذا الهدف، فتلقوا هدفا ثانيا بواسطة أندري سيلفا في الدقيقة 53.

إشبيلية عاد وأضاف الهدف الثالث بواسطة وسام بن يدر في الدقيقة 77.

بلباو سيحتاج معجزة عندما يرتحل لمواجهة إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، إذ يحتاج إلى الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل للعبور إلى الدور المقبل.

وفي مباراة أخرى، فرض ريال سوسيداد التعادل 0-0 على مضيفه ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيامارين.

التعليقات