ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

مواعيد مباريات الجمعة 11 يناير 2019 والقنوات الناقلة.. مصر تبدأ مغامرة مونديال اليد

- كتب   -  
مصر والمغرب لليد
يخوض منتخب مصر لكرة اليد أولى مبارياته في كأس العالم 2019 اليوم الجمعة، فيما تنطلق منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

Filgoal.com يستعرض مواعيد مباريات الجمعة 11 يناير 2019.

طالع كافة المواعيد والقنوات الناقلة من

منتخب مصر لكرة اليد يفتتح مبارياته في المونديال، بمواجهة السويد في رويال أرينا، بتمام التاسعة والنصف مساء.

على صعيد آخر، تنطلق منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إذ يحل الترجي التونسي حامل اللقب ضيفا على حوريا الغيني في الرابعة عصرا، وتُبَث عبر beIN Sports.

وعلى نفس القناة، يستقبل الإفريقي التونسي نظيره النادي الرياضي القسنطيني في تمام الثامنة مساء.

كما تتواصل منافسات كأس آسيا 2019.. فلسطين في مواجهة صعبة أمام أستراليا حاملة اللقب، بتمام الواحدة ظهرا، وتُبث عبر beIN Sports MAX 1، بتعليق يوسف سيف.

وفي الدوري السعودي، يواجه الأهلي بقيادة محمد عبد الشافي نظيره أحد في الخامسة و35 دقيقة مساء، وتُبث عبر السعودية الرياضية.

كما يظهر حسين السيد مع فريقه الاتفاق في مواجهة الباطن بالثانية والنصف ظهرا، وتُبث عبر السعودية الرياضية.

التعليقات