ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

مواعيد مباريات الجمعة 11 يناير 2019 والقنوات الناقلة.. مصر تبدأ مغامرة مونديال اليد

- كتب   -  
مصر والمغرب لليد
يخوض منتخب مصر لكرة اليد أولى مبارياته في كأس العالم 2019 اليوم الجمعة، فيما تنطلق منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

Filgoal.com يستعرض مواعيد مباريات الجمعة 11 يناير 2019.

طالع كافة المواعيد والقنوات الناقلة من

منتخب مصر لكرة اليد يفتتح مبارياته في المونديال، بمواجهة السويد في رويال أرينا، بتمام التاسعة والنصف مساء.

على صعيد آخر، تنطلق منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إذ يحل الترجي التونسي حامل اللقب ضيفا على حوريا الغيني في الرابعة عصرا، وتُبَث عبر beIN Sports.

وعلى نفس القناة، يستقبل الإفريقي التونسي نظيره النادي الرياضي القسنطيني في تمام الثامنة مساء.

كما تتواصل منافسات كأس آسيا 2019.. فلسطين في مواجهة صعبة أمام أستراليا حاملة اللقب، بتمام الواحدة ظهرا، وتُبث عبر beIN Sports MAX 1، بتعليق يوسف سيف.

وفي الدوري السعودي، يواجه الأهلي بقيادة محمد عبد الشافي نظيره أحد في الخامسة و35 دقيقة مساء، وتُبث عبر السعودية الرياضية.

كما يظهر حسين السيد مع فريقه الاتفاق في مواجهة الباطن بالثانية والنصف ظهرا، وتُبث عبر السعودية الرياضية.

التعليقات