ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
التحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكية

بالفيديو - في غياب ميسي.. برشلونة يسقط أمام ليفانتي ويشعل مباراة الإياب

- كتب   -  
ليفانتي - برشلونة - كأس ملك إسبانيا
خسر برشلونة 1-2 على أرض مضيفه ليفانتي، في ملعب سيوتات دي فالنسيا، بذهاب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.

برشلونة الذي يسعى للظفر بكأس الملك للموسم الخامس على التوالي، داخل المباراة بتشكيلة أغلبها من الاحتياطيين، بعد أن قرر المدرب إرنستو فالفيردي استبعاد أبرز نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

الفريق الضيف تفاجأ بشراسة مبكرة من ليفانتي، فتلقى هدفا سريعا في الدقيقة الرابعة برأسية إيريك كاباكو بعد عرضية من روبن روتشينا.

ليفانتي استغل اهتزاز الدفاع الكتالوني الذي شهد مشاركة أولى لـ خيسون موريو وإلى جواره الشاب تشومي، فأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 18 عن طريق بورخا مايورال المعار من ريال مدريد.

مايورال صار رابع لاعب سابق في ريال مدريد يسجّل بشباك برشلونة في مختلف المسابقات هذا الموسم، بعد بابلو سارابيا وإيزيكييل جاراي وسيرخيو كاناليس.

فالفيردي حاول تعديل الأوضاع في الشوط الثاني، فأقحم سيرجي روبيرتو ودينيس سواريز لتنشيط الهجوم، بل أقحم حتى كليمنت لونجليه لترميم دفاعه.

إلا أن البديل الذي كاد أن يترك الأثر الأكبر في المواجهة، كان من جانب ليفانتي.. خوسيه لويس موراليس داخل في الدقيقة 62، ولم تمر سوى ثوانٍ قليلة بعد دخوله، حتى سنحت له فرصة إضافة الهدف الثالث، إلا أن الحارس يسبر سيليسين أقدم على تصدٍ قد يحافظ لاحقا على حظوظ برشلونة.

العقاب أتى لاحقا عندما تحصّل دينيس على ركلة جزاء، ترجمها فيليبي كوتينو لهدف برشلونة الوحيد في الدقيقة 85.

برشلونة سيكفيه الخروج فائزا بهدف نظيف في الإياب على ملعب كامب نو بعد أسبوع، حتى يمر إلى ربع النهائي.

التعليقات