ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

المكسيك تعزز مراقبة خطوط أنابيب الوقود لمنع عمليات السرقة

- كتب   -  
أندريس مانويل لوبيز أوبرادور الرئيس المكسيكي

قال الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، أمس الخميس، إن المكسيك ستعزز مراقبة خطوط أنابيب الوقود التي يبلغ طولها 1600 كيلومتر من أجل منع السرقة وأعمال التخريب.

وجاء هذا الإعلان بعد إغلاق خطوط الأنابيب التي ظهر أن بها تسريبات تشير إلى السرقة في محاولة لتضييق الخناق على السوق السوداء للوقود، وأدت عملية مكافحة السرقة، التي بدأت في 20 ديسمبر، إلى نقص الوقود المتوفر وتزاحم المستهلكين في محطات الوقود.

وقال لوبيز أوبرادور في مؤتمره الصحفي اليومي، إنه سيتم تعزيز الأمن في المناطق التي تضم خطوط الأنابيب الرئيسية الستة في البلاد.

وتسببت السرقة التي ألقت السلطات باللائمة فيها على العصابات الإجرامية والموظفين الفاسدين في خسائر تقدر بنحو 60 مليار بيزو "3.1 مليار دولار" لشركة النفط الحكومية "بيميكس" العام الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات