ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 يونيو 2019
الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا تقر مقترحا لإعادة حق التصويت إلى روسياسفير إيران بالأمم المتحدة: أمريكا لا تحترم القانون الدوليالسفير المصري في بولندا يؤكد أهمية ودور الثقافة في تحقيق التنميةإسطنبول تتحرر من قبضة الإسلام السياسي.. وأكرم إمام أوغلو رئيس تركيا القادمرئيس الوزراء يصل إلى برلين للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العربي الألمانيمجلس الأمن يندد بالهجمات على ناقلات النفط في الشرق الأوسطقاسم باشا يعلن تجديد تعاقد كريم حافظفان جال: ميسي يلعب بشكل فردي.. ويتحمل مسؤولية عدم فوز برشلونة بدوري الأبطالسقوط طائرتين من طراز "يوروفايتر" تابعتين للجيش الألمانيالجبير يحذر إيران: مزيد من العقوبات الاقتصادية إذا واصلت سياساتها العدوانيةوحدات من الصاعقة تتوجه الى طرابلس للمشاركة بالعملياتلافروف: لا بديل للحل السياسي في ليبياصالح يلتقي سلامةسيالة يشارك في اجتماعات 5 +5 بفرنساالإفراج على 1200 راتب متوقفتخريج ضباط من الكلية الملكية الاردنيةتونسيون عالقون في معبر رأس اجديرفيسبوك: لا دليل على أن روسيا استخدمت الموقع للتأثير في استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيوزير الخارجية الأمريكي: بحثت الأمن في مضيق هرمز مع العاهل السعودينائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية: "الحزام والطريق" توفر فرصا تنموية هائلة لدول القارة السمراء

المكسيك تعزز مراقبة خطوط أنابيب الوقود لمنع عمليات السرقة

- كتب   -  
أندريس مانويل لوبيز أوبرادور الرئيس المكسيكي

قال الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، أمس الخميس، إن المكسيك ستعزز مراقبة خطوط أنابيب الوقود التي يبلغ طولها 1600 كيلومتر من أجل منع السرقة وأعمال التخريب.

وجاء هذا الإعلان بعد إغلاق خطوط الأنابيب التي ظهر أن بها تسريبات تشير إلى السرقة في محاولة لتضييق الخناق على السوق السوداء للوقود، وأدت عملية مكافحة السرقة، التي بدأت في 20 ديسمبر، إلى نقص الوقود المتوفر وتزاحم المستهلكين في محطات الوقود.

وقال لوبيز أوبرادور في مؤتمره الصحفي اليومي، إنه سيتم تعزيز الأمن في المناطق التي تضم خطوط الأنابيب الرئيسية الستة في البلاد.

وتسببت السرقة التي ألقت السلطات باللائمة فيها على العصابات الإجرامية والموظفين الفاسدين في خسائر تقدر بنحو 60 مليار بيزو "3.1 مليار دولار" لشركة النفط الحكومية "بيميكس" العام الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات