ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

باراجواي تقطع العلاقات الدبلوماسية مع فنزويلا بعد تنصيب مادورو

- كتب   -  
رئيس باراجواي ماريو عبده

قال رئيس باراجواي ماريو عبده، اليوم الخميس، إنه قرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع فنزويلا، وسيسحب على الفور الدبلوماسيين الموجودين في كراكاس.

وأدلى عبده بالتصريحات بعد دقائق من أداء الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، لليمين الدستورية لفترة جديدة في المنصب متجاهلا انتقادا عالميا بأن زعامته غير مشروعة بعد انتخابات أثارت خلافا واسعا العام الماضي.

وقال رئيس باراجواي في خطاب بثه التلفزيون "ليست هناك عواقب سيئة عند الدفاع عن قضايا عادلة.. وقضية الحرية والديمقراطية قضية عادلة".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات