ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

تقرير: شرطة لاس فيجاس تطلب من رونالدو عينة من حمضه النووي

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو
طلبت شرطة لاس فيجاس من كريستيانو رونالدو المحاكم الإيطالية مساعدتها في الحصول على الحمض النووي للاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو في ظل اتهامه بالاغتصاب.

ونشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرا ذكرت فيه أن شرطة لاس فيجاس أرسلت بالفعل ذلك الطلب للمحاكم الإيطالية من أجل مساعدة القانون في الفصل في قضية اتهام رونالدو.

وأوضح التقرير أن الشرطة الأمريكية تريد مطابقة الحمض النووي لرونالدو بذلك المأخوذ من ثوب كاثرين الذي قدمته قبل عدة سنوات للشرطة لمعرفة الحقيقة.

واتهمت كاثرين مايورجا رونالدو باغتصابها قبل عدة سنوات عندما التقيا في إحدى الحفلات أثناء وجود الثنائي في لاس فيجاس في أمريكا في عام 2009.

ونفى رونالدو كل تلك الأنباء جملة وتفصيلا.

وكانت كاثرين أوضحت في وقت سابق إنها قدمت بلاغا للشرطة بسبب اغتصابها لكنها رفضت ذكر اسم الشخص، ولكن عقب مرور عدة سنوات كشفت عن اسم رونالدو.

التعليقات