ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

تقرير: شرطة لاس فيجاس تطلب من رونالدو عينة من حمضه النووي

- كتب   -  
كريستيانو رونالدو
طلبت شرطة لاس فيجاس من كريستيانو رونالدو المحاكم الإيطالية مساعدتها في الحصول على الحمض النووي للاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو في ظل اتهامه بالاغتصاب.

ونشرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية تقريرا ذكرت فيه أن شرطة لاس فيجاس أرسلت بالفعل ذلك الطلب للمحاكم الإيطالية من أجل مساعدة القانون في الفصل في قضية اتهام رونالدو.

وأوضح التقرير أن الشرطة الأمريكية تريد مطابقة الحمض النووي لرونالدو بذلك المأخوذ من ثوب كاثرين الذي قدمته قبل عدة سنوات للشرطة لمعرفة الحقيقة.

واتهمت كاثرين مايورجا رونالدو باغتصابها قبل عدة سنوات عندما التقيا في إحدى الحفلات أثناء وجود الثنائي في لاس فيجاس في أمريكا في عام 2009.

ونفى رونالدو كل تلك الأنباء جملة وتفصيلا.

وكانت كاثرين أوضحت في وقت سابق إنها قدمت بلاغا للشرطة بسبب اغتصابها لكنها رفضت ذكر اسم الشخص، ولكن عقب مرور عدة سنوات كشفت عن اسم رونالدو.

التعليقات