ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

رسميا - مورينيو محللا لمباريات أمم آسيا والدوري الإنجليزي في bein sports

- كتب   -  
مورينيو
أعلنت شبكة bein sports عن انضمام جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي السابق لمانشستر يونايتد إليها لتحليل المباريات.

وسيكون الظهور الأول لمورينيو على شاشات bein لتحيل مباريات كأس أمم آسيا المقامة حاليا في الإمارات.

من جانبه قال أحد المسؤولين في شبكة قنوات bein وهو جوناثان وايتهيد: "يسعدنا الترحيب بجوزيه مورينيو معنا".

وتابع "سيكون انضمامه لتحليل بطولة الأمم الآسيوية بالإضافة إلى تغطية مباريات الدوري الإنجليزي الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وأكمل "جوزيه واحدا من أعظم مدربي كرة القدم على مر العصور، ويأمل أن يستمتع المشاهدين بتحليله وشخصيته البارزة".

واستمر في تصريحاته "إنه مثال واضح على المحتوى المميز والفكرة العالمية التي نقدمها لعشاق الرياضة على مستوى العالم بصفة يومية".

وكان نادي مانشستر يونايتد أعلن إقالة مورينيو من تدريب الشياطين الحمر بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري.

التعليقات