ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

التشكيل - برشلونة يواجه ليفانتي دون مهاجم في غياب ميسي وسواريز

- كتب   -  
أرتورو فيدال - برشلونة
قرر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، الاعتماد على تشكيلة خالية من أي مهاجم في مواجهة ليفانتي بذهاب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا، على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

برشلونة يدخل المباراة دون قائده ليونيل ميسي، ولويس سواريز، مع خروج منير الحدادي من حسابات المدرب فالفيردي استعدادا لرحيله، مما يترك تشكيلة حامل اللقب دون مهاجم حقيقي واضح.

فالفيردي لمّح خلال المؤتمر الصحفي أمس الأربعاء إلى إمكانية الاعتماد على أرتورو فيدال في هذا المركز، واللاعب التشيلي يحضر في التشكيلة المواجهة لـ ليفانتي.

تشكيل برشلونة:

حراسة المرمى: يسبر سيليسين

الدفاع: نيلسون سيميدو - تشومي - خيسون موريو - خوان ميراندا

الوسط: سيرخيو بوسكيتس - كارلس ألينيا - أرتورو فيدال - فيليبي كوتينيو

الهجوم: مالكوم - عثمان ديمبيلي

دكة البدلاء: مارك أندري تير شتيجن - كليمنت لونجليه - سيرجي روبيرتو - موسى واج - ريكي بويج - أرثر ميلو - دينيس سواريز

تشكيل ليفانتي:

حراسة المرمى: أيتور فيرنانديز

الدفاع: كوكي - سيرخيو بوستيجو - تشيما - إيريك كاباكو

الوسط: خوسيه كامبانيا - سانين برتشيتش - روبن روتشينا - موسيس سيمون

الهجوم: بورخا مايورال - إيمانويل بواتنج

دكة البدلاء: كوكي فيجاس - تونيو جارسيا - بيدرو لوبيز - شيخ دوكوري - خوسيه لويس موراليس - خاسون - رافايل دوامينا

التعليقات