ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
تياجو سيلفا يريد الاعتزال على طريقة زيدان ويقرر مستقبلهبي بي سي: مانسشتر يونايتد يتوصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم بيساكارئيس ريال مدريد يستهدف الوصول لمليار يورو من بيع اللاعبينريفالدو يهاجم فان جال بسبب ميسي ونيمارعيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازي

حقيقة إخلاء مقر الاستشاري بفندق المهاري

- كتب   -  
حقيقة إخلاء مقر الاستشاري بفندق المهاري
حقيقة إخلاء مقر الاستشاري بفندق المهاري

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المكتب الإعلامي للمجلس الاستشاري للدولة إخلاء مقر المجلس بفندق المهاري بسبب خطر أمني.

وأكد المجلس، خلال بيان له اليوم الخميس، ” إن لجان المجلس تمارس عملها الطبيعي داخل المقر حيث عقدت اللجنة المكلفة بإعداد تصور للمؤتمر الوطني الجامع اجتماعها اليوم الخميس بشكل اعتيادي”.

وكانت قوة العمليات الخاصة بوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني قد أعلنت، إخلاء الموظفين بمجمع ذات العماد بالعاصمة طرابلس، وبحسب القوة، أن السبب وراء عملية الإخلاء، جاءت نظراً لورود معلومة من شركة ألمانية عن تلقيها تهديدات، مبينة أن المكان مطوق من جانب الأجهزة الأمنية.

التعليقات