ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
ميركل وماكرون يعتزمان التوقيع على معاهدة صداقة جديدةالتحقيق في انتهاكات لقوات الردع بقاعدة معيتيقةكواليس المشاجرة داخل سفارة ليبيا بالكويتإنشاء سور على المنفذ الحدودي بين ليبيا ومصرالتحقيق في مخالفات مالية بمستشفى الجلاء للولادةشروط الإفراج عن نتائج امتحانات الطلاب الأردنيينوصول السيولة النقدية إلى 7 مناطق بالجنوب الليبيبواتينج صفقة برشلونة الجديدة.. أول غاني ينضم للفريق الكتالونيبي بي سي: إصابة بيليرين بقطع بالرباط الصليبي.. ومونشي مرشح للعمل في أرسنالزلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودها

حقيقة إخلاء مقر الاستشاري بفندق المهاري

- كتب   -  
حقيقة إخلاء مقر الاستشاري بفندق المهاري
حقيقة إخلاء مقر الاستشاري بفندق المهاري

ايوان ليبيا - وكالات :

نفى المكتب الإعلامي للمجلس الاستشاري للدولة إخلاء مقر المجلس بفندق المهاري بسبب خطر أمني.

وأكد المجلس، خلال بيان له اليوم الخميس، ” إن لجان المجلس تمارس عملها الطبيعي داخل المقر حيث عقدت اللجنة المكلفة بإعداد تصور للمؤتمر الوطني الجامع اجتماعها اليوم الخميس بشكل اعتيادي”.

وكانت قوة العمليات الخاصة بوزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني قد أعلنت، إخلاء الموظفين بمجمع ذات العماد بالعاصمة طرابلس، وبحسب القوة، أن السبب وراء عملية الإخلاء، جاءت نظراً لورود معلومة من شركة ألمانية عن تلقيها تهديدات، مبينة أن المكان مطوق من جانب الأجهزة الأمنية.

التعليقات