ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
بدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورىإستقرار امدادات المحروقات إلى مدن الجنوب الليبيقبائل ورفلة تبارك انتصارات الجيش لتطهير البلاد من جماعة الإخوان و الإرهابسياسات لا تُراعي الأولويات،، وساسةٌ يستغلّون موارد الدولة لحساباتهم الخاصة.. كرة القدم نموذجا..حزب الخضر الألماني يدعو إلى تحويل الاتحاد الأوروبي إلى "جمهورية أوروبية فيدرالية"مقتل 7 أشخاص في النيجر في هجمات لـ"بوكو حرام"

جوارديولا: نشعر بالجوع في كل مرة نصل فيها لأي نهائي

- كتب   -  
مانشستر سيتي
شدد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على أن فريقه سيدخل نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة وعينه على اللقب بغض النظر عن اسم المنافس.

سيتي تأهل للنهائي إكلينيكيا بالفوز على بيرتون البيون 9-0 في ذهاب نصف النهائي يوم الأربعاء.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نحن في المباراة النهائية، ولكن بالطبع يجب أن نلعب المباراة الثانية".

وأضاف "لا يوجد لدينا الكثير من البطولات في المتحف الخاص بنا، ولذلك علينا أن نشعر بالجوع في كل مرة نصل فيها إلى المباراة النهائية".

وسجل جابريل جيسوس أربعة أهداف في شباك بيرتون البيون، وهو ما لم ينسى أن يشيد به جوارديولا، حيث قال: "المهاجمون يحتاجون لتسجيل الأهداف، جيسوس سنحت له الفرص في المباراة الماضية وسجل اليوم، سيكون هذا جيد بالنسبة له، للفريق وللجميع".

ويلعب سيتي لقاء الإياب في ملعب بيرتن في 22 يناير ويحتاج الأخير إلى معجزة لكي يعوض خسارته التاريخية في مباراة الذهاب.

ووضع سيتي قدمه في النهائي منتظرا الفائز من توتنام وتشيلسي اللذين خاضا يوم الثلاثاء لقاء الذهاب في ملعب الأول وفاز توتنام بهدف.

ويحمل سيتي لقب البطولة بعد الفوز على أرسنال بنتيجة 3-صفر في نهائي العام الماضي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات