ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
يوم الحسم.. إيجوايين في الطريق إلى لندن للانضمام إلى تشيلسيتقرير: دي يونج يقترب من الانضمام إلى برشلونةأسطورة ليفربول: سنتوج بلقب الدوري الإنجليزي في هذه الحالةتقرير - ريال مدريد سيعقد صفقة تبادلية مع توتنام لضم إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطر

جوارديولا: نشعر بالجوع في كل مرة نصل فيها لأي نهائي

- كتب   -  
مانشستر سيتي
شدد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على أن فريقه سيدخل نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة وعينه على اللقب بغض النظر عن اسم المنافس.

سيتي تأهل للنهائي إكلينيكيا بالفوز على بيرتون البيون 9-0 في ذهاب نصف النهائي يوم الأربعاء.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نحن في المباراة النهائية، ولكن بالطبع يجب أن نلعب المباراة الثانية".

وأضاف "لا يوجد لدينا الكثير من البطولات في المتحف الخاص بنا، ولذلك علينا أن نشعر بالجوع في كل مرة نصل فيها إلى المباراة النهائية".

وسجل جابريل جيسوس أربعة أهداف في شباك بيرتون البيون، وهو ما لم ينسى أن يشيد به جوارديولا، حيث قال: "المهاجمون يحتاجون لتسجيل الأهداف، جيسوس سنحت له الفرص في المباراة الماضية وسجل اليوم، سيكون هذا جيد بالنسبة له، للفريق وللجميع".

ويلعب سيتي لقاء الإياب في ملعب بيرتن في 22 يناير ويحتاج الأخير إلى معجزة لكي يعوض خسارته التاريخية في مباراة الذهاب.

ووضع سيتي قدمه في النهائي منتظرا الفائز من توتنام وتشيلسي اللذين خاضا يوم الثلاثاء لقاء الذهاب في ملعب الأول وفاز توتنام بهدف.

ويحمل سيتي لقب البطولة بعد الفوز على أرسنال بنتيجة 3-صفر في نهائي العام الماضي.

التعليقات