ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 23 يناير 2019ايطاليا: أمننا مرتبط بإعادة الاستقرار إلى ليبياجمارك الخمس يضبط مخدرات الزومبيالمسماري : قطر تدعم الميليشيات في ليبياردا على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.. سوريا تلوح بقصف مطار تل أبيبانفجاران في العاصمة اليمنية صنعاءالأمن يحبط هجوما بالقنابل على "بلدة إسلامية" في نيويوركتعليق المشري على عملية تطهير الجنوبايقاف تنفيذ قرار السراج عدد 1454أموال إيطالية تمنح لتجار البشرالسراج يلتقي السفير الأمريكي في تونستفعيل برنامج الصندوق الأوروبي الإئتماني لأفريقيا في ليبياألمانيا تعلق مشاركتها في مهمة «صوفيا»"حكم جديد" بحق صحفية تركية مسجونة مدى الحياةالعمال البريطاني يلمح إلى دعم مقترح تمديد الموعد النهائي للتصويت على خطة الخروج من الاتحاد الأوروبيبالرغم من تبني الحركة المتطرفة لهجمات حديثة.. واشنطن تؤكد إجراء محادثات مع طالبان في قطررئيس فنزويلا يأمر بمراجعة العلاقات الدبلوماسية مع أمريكااعتقال شخص بلبنان مرتبط بالموساد تورط في محاولة اغتيال مسئول بحماسروسيا تحذر من "النتائج العكسية" لمؤتمر بولندا حول إيرانسكاي: ميلان حسم صفقة بيونتك

ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة

- كتب   -  
ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة
ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت ميليشيات كتبة ثوار طرابلس والقوة الثامنة النواصي وقوة الردع والتدخل المشترك أبو سليم كتيبة باب تاجور التوحد تحت مسمى ” قوة حماية طرابلس” وتحت إشراف حكومة الوفاق الوطني وفق لقوانين مثل قانون الشرطة والأمن.

وكشفت القوة الجديدة عقب اجتماع بين الميليشيات أن الهدف من التوحيد هو الحفاظ على أمن طرابلس وحماية الأرواح المدنيين وممتلكاتهم .

وأكملت ، ” توفير الحماية للبعثات الدبلوماسية عن طريق تذليل الصعاب أمام الأمن الدبلوماسي ، ودعم المؤسسات المختصة بمكافحة الفساد في ليبيا”.

وتجاهل بيان توحيد الميليشيات المسلحة مطلب نزع السلاح من عناصرها ومصير قادتها في القوة الجديدة.

التعليقات