ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلسالمشري يحذر من حرب مدمرة بشمال أفريقيااكتشاف أثري بحي الأندلسوفد شركات مصرية يزور ليبياليبيا تطالب بمكافحة الأموال غير المشروعةالمشري: لا إقصاء لأنصار القذافي

ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة

- كتب   -  
ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة
ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت ميليشيات كتبة ثوار طرابلس والقوة الثامنة النواصي وقوة الردع والتدخل المشترك أبو سليم كتيبة باب تاجور التوحد تحت مسمى ” قوة حماية طرابلس” وتحت إشراف حكومة الوفاق الوطني وفق لقوانين مثل قانون الشرطة والأمن.

وكشفت القوة الجديدة عقب اجتماع بين الميليشيات أن الهدف من التوحيد هو الحفاظ على أمن طرابلس وحماية الأرواح المدنيين وممتلكاتهم .

وأكملت ، ” توفير الحماية للبعثات الدبلوماسية عن طريق تذليل الصعاب أمام الأمن الدبلوماسي ، ودعم المؤسسات المختصة بمكافحة الفساد في ليبيا”.

وتجاهل بيان توحيد الميليشيات المسلحة مطلب نزع السلاح من عناصرها ومصير قادتها في القوة الجديدة.

التعليقات