ايوان ليبيا

الأربعاء , 26 يونيو 2019
عيون المصريين والأفارقة محور اهتمام طبي ودبلوماسي في سلطنة عمانالإمارات: يجب أن يضم الاتفاق النووي مع إيران دول المنطقةولي العهد السعودي يعقد جلسة مشاورات مع الرئيس الكوري بسول لبحث مستجدات الساحة الدولية والقضايا المشتركةالصادق المهدي: التسرع قد يدخل السودان في نفق مظلمبحث التعاون الليبي الأردني في الشؤون العسكريةالأمم المتحدة:3.2 مليون دولار مساعدات إلى غاتصرف مبالغ مالية للنازحينقيمة الخسائر الليبية من حرق الغاز الطبيعيحالة الطقس اليوم الأربعاءأموال الشعب الليبي تلتهب نهب وتغنم جشعا ... بقلم / محمد علي المبروكليبيا. الخيار الاستراتجي المتعلق بوقف إطلاق النار ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالصراع في ليبيا: ملف الأموال الليبية المجمدة يتحرك في اتجاهات كارثية ... بقلم / محمد الامينأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يونيو 2019طريقة شحن بطارية السيارة بالكهرباءبرلماني إيطالي يطالب بالانسحاب من الاتفاقات الثنائية مع ليبيادعم أمريكي لمؤسسات المجتمع المدني ببنغازياستعادة سيارات اطفاء مسروقةمقتل 6 أشخاص بينهم 4 أطفال في حريق بالولايات المتحدةالأمم المتحدة: إنتاج الكوكايين يسجل رقما قياسيا عام 2017ولي العهد السعودي يصل كوريا الجنوبية

ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة

- كتب   -  
ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة
ميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلنت ميليشيات كتبة ثوار طرابلس والقوة الثامنة النواصي وقوة الردع والتدخل المشترك أبو سليم كتيبة باب تاجور التوحد تحت مسمى ” قوة حماية طرابلس” وتحت إشراف حكومة الوفاق الوطني وفق لقوانين مثل قانون الشرطة والأمن.

وكشفت القوة الجديدة عقب اجتماع بين الميليشيات أن الهدف من التوحيد هو الحفاظ على أمن طرابلس وحماية الأرواح المدنيين وممتلكاتهم .

وأكملت ، ” توفير الحماية للبعثات الدبلوماسية عن طريق تذليل الصعاب أمام الأمن الدبلوماسي ، ودعم المؤسسات المختصة بمكافحة الفساد في ليبيا”.

وتجاهل بيان توحيد الميليشيات المسلحة مطلب نزع السلاح من عناصرها ومصير قادتها في القوة الجديدة.

التعليقات